أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | الاتحاد يعيد نور بشرط عدم اعتراضه على قرارات المدرب

ابراهيم القرشي – جدة 

 

تمسك الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد بموقفه المتشدد من قائد الفريق محمد نور وزميله حمد المنتشري، وطلب إرجاء مناقشة عودتهما للتدريبات الجماعية إلى ما بعد مواجهة الفريق المقبلة أمام الخليج ضمن دوري المحترفين السعودي.
وقالت مصادر مطلعة أن عودة نور للتدريبات الجماعية للفريق ستكون «مشروطة» بالتزامه بكل التعليمات، وعلى رأسها عدم الاعتراض على أي قرار يتخذ في حقه من الجهازين الفني والإداري، إلى جانب الكف عن إبداء امتعاضه عند استبعاده من قائمة الفريق الأساسية للمباريات باعتبارها «أمرا فنيا بحتا».
من جهة أخرى، استهل بيتوركا المران أمس بتدريبات لياقية منوعة، قبل التحول للجوانب الفنية بتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، في حين شرع في تجهيز بديل للاعب جمال باجندوح، كما حذر طلال العبسي ومحمد أبو سبعان وسان مارتن «يرجح غيابه عن المباراة لإراحته» من مغبة الاندفاع وارتكاب الأخطاء خشية نيل البطاقة الصفراء الثالثة والتي ستحرم الفريق خدماتهم في مواجهته الكلاسيكو المقبلة أمام النصر.
وسيغادر الفريق اليوم الخميس إلى الخبر لإقامة معسكر إعدادي لمباراة الخليج، يوم السبت المقبل.
من جهة ثانية كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن عزم إدارة النادي الاستعانة بالرئاسة العامة لرعاية الشباب لتأمين عدد من المستندات التي تدعم مطالباتها المالية ضد عدد من الأشخاص في مراحل التقاضي.
وأبان المصدر أن زيارة إدارة نادي الاتحاد للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبد الله بن مساعد الماضية، كانت بهدف الحصول على الدعم الكامل لموضوع الملف الشائك للاتحاد لمتابعة مستحقاته المالية لدى عدد من الأشخاص، وطلب الاستعانة ببعض المستندات التي تخص عددا من القضايا من اللجنة المشكلة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب في وقت سابق لتقصي الحقائق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع