أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الاتي … مايشبع

عمر أمانات – جدة  

عاشت جماهير نادي الإتحاد فرحة الفوز على الرياض والتأهل لدور الـ(16) من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال خاصة وأن الفريق خاض اللقاء بالعناصر الاحتياطية وبأقل مجهود حقق المراد.
وزف اللاعبون الفرحة للجمهور, ليواصل الإتحاد سلسلة الانتصارات المتوالية بعد توالي النتائج غير المرضية للجمهور في الفترة الماضية, ليحقق الفريق خامس فوز على التوالي وسبق ذلك أربعة انتصارات في دوري عبداللطيف جميل.

بيتوركا يغير خططه
اكتسب المدير الفني للفريق الأول بنادي الإتحاد فيكتور بيتوركا طريقة جديدة طبقها في مواجهة الرياض وهي اللعب بمهاجمين صريحين ومحوري ارتكاز وقد أشادت الجماهير الاتحادية بهذه الخطوة كونها تجربة في لقاء رسمي وفي بطولة بنظام خروج المغلوب, إلا أن الدفع بالقوة الهجومية كانت نتيجته الفوز برباعية نظيفة على فريق الرياض وكان لهذا اللقاء الظهور الأول للمهاجم عيسى المحياني كما هي مشاركة عبدالله شهيل في الظهير الأيسر بفاعلية في حين شارك في بعض اللقاءات الماضية كظهير أيمن ولعل من أبرز مكاسب اللقاء هو إعطاء الفرصة للاعبين الاحتياطيين بالمشاركة وتقديم مالديهم وإراحة العناصر الأساسية.

الجماهير تواصل الحضور
رغم موعد لقاء فريقي الإتحاد والرياض في منتصف الأسبوع, إلا أن جماهير نادي الإتحاد حضرت إلى ملعب الجوهرة بشكل مقبول, كما أنها كانت متفاعلة مع رابطة المشجعين وحفزت اللاعبين بالتشجيع والمؤازرة, لتكمل مسيرتها مع الفريق في الاشتراك كمنظومة نجاح واحدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع