أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا يدور اللاعبين والبلوي يحفزهم قبل الرياض

عمر أمانات – جدة

اختتم الفريق الأول الكروي بنادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة الرياض ضمن دور الـ(32) من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بمران أخير أقيم على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية عصر اليوم.
وحرص المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا على تصحيح أخطاء اللاعبين قبل انطلاق المران باجتماع عرض فيه أبرز الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في لقاء نجران في الجولة الماضية من دوري جميل ثم ركز على الجوانب الفنية والتكتيكية .
ومن المتوقع أن يجري بعض التغييرات على التشكيل الأساسي بهدف إشراك بعض الإحتياطيين وتدوير اللاعبين لإدخالهم في أجواء اللقاءات وعدم إرهاق العناصر الأساسية أو التسبب لهم بإصابات تأتي نتيجة الإرهاق والتعب.
وحفز رئيس مجلس ادارة نادي الاتحاد ابراهيم البلوي اللاعبين بتسليمهم مكافآت مالية حال فوزهم على فريق الرياض وتأهلهم لدور ال(16) بهدف المنافسة على هذه البطولة.
وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم قيادة لقاء فريقي الاتحاد والرياض لحكم الساحة الدولي عبدالرحمن الغامدي ويعاونه كلا من علي بدوي ومحمد العبكري ورائد الزهراني رابعا.
وتواجدت جماهير نادي الاتحاد  عصر اليوم في منافذ البيع بمقر نادي الاتحاد من أجل شراء تذاكر اللقاء في حين فضلت جماهير أخرى شراء التذاكر عبر موقع مكاني أو عصر الغد بمنافذ البيع بالجوهرة.


اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع