أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | شرفيو العميد: معليش.. ما توقف الإتي يـا(هويش)

مصباح معتوق – جدة
أبدى عدد من شرفيي الاتحاد سعادتهم البالغة بتحقيق فريقهم الكروي الأول، الانتصار على نادي نجران بهدفين مقابل هدف مساء أمس الأول، واجمعوا ان المباراة كانت صعبة على الإطلاق رغم الأفضلية الكاملة للنمور، لكن في الأخير لا يصح إلا الصحيح:
ابن جلوي: حكم فاشل
بداية شن عضو الشرف الأمير تركي بن جلوي، هجوماً حادا على الحكم محمد الهويش الذي أدار مواجهة الاتحاد ونجران، حيث قال: يا سبحان الله الآن الكل يريد أن يفتح عينيه جيداً عقب أن صحصح الاتحاد وبدأ يسلك طريق العودة للمسار الصحيح، ولا أعلم ماذا كان يريد الهويش حتى يقدم أداء تحكيميا ليس سيئا فقط بل (فاشل)، فالكل انتقده على الأخطاء التي وقع بها خلال مباراتنا ضد نجران، وكاد أن يضيع النقاط علينا لولا توفيق الله عز وجل، ثم احساس اللاعبين بالمسؤولية والقتالية حتى أحرزنا الهدف والحمد لله (ما لغاه)، وكان من المفترض أن ننهي المباراة مبكراً لكن الهويش غير راغب ولا أعلم ما السبب.
وأضاف الأمير تركي: يتوجب على لجنة عمر المهنا أن تنظر لبعض حكامها (السيئين)، فهم يصيبوننا ويزعجوننا بتصرفاتهم وأخطائهم التحكيمية التي ستضرنا وتضر غيرنا وما أقول غير (الله يصبرنا) عليهم.
وحول الفوز الاتحادي وصف ابن جلوي عودة الاتحاد للانتصارات بالطبيعية، فهو أساس وحلاوة الكرة السعودية والله يوفق النمور خلال المباريات المقبلة.
ابن داخل: زوكا أنقذنا
بدوره أكد رئيس نادي الاتحاد السابق، عضو الشرف الحالي اللواء محمد بن داخل، أن الفوز الذي حققه النمور كان مهما جداً لأجل الوصول للنقطة (36) في الدوري، وأضاف: كنا نستطيع الفوز بأكثر من هدف لكن عاملي الحظ والتوفيق لم يقفا معنا كالمعتاد، إلى أن (انقذنا) المدافع زوكالا من الخروج بنقطة واحدة، وأهدانا النقاط الثلاث الكاملة، والفريق استحق الفوز عطفاً على الفرص التي أتيحت له أمام المرمى.
ساعاتي: جمهور وحضور
فيما أشار العضو الشرفي الدكتور عبدالاله ساعاتي، بأن الجماهير الاتحادية ليس لها حل ولا يوجد لها مثيل إطلاقاً في الحضور والمساندة الفعالة طيلة مجريات المباراة، وأضاف: المدرج الأصفر في هذا الموسم يواصل تحطيم الأرقام القياسية وما حولها، فصناع القرار على الموعد حاضرين لعيون الاتي. وعن مباراة نجران أمس الأول قال: كانت صعبة للغاية وكان الجميع على أعصابه، فلك أن تتخيل أن هدف الفوز أتى في الدقيقة 83، وذلك أمر جيد، لكن الحمد لله أن وفق النمور بحصد النقاط الثلاث، وهذا الاهم خلال مسيرة أي فريق بالعالم بالدوري ليس الاتحاد وحده.
طاشكندي: وبعدين يا مهنا؟
وانتقد الشرفي الماسي أسامة طاشكندي حكم مباراة فريقه ضد نجران محمد الهويش، ووصفه بـ(الغريب) لتحامله الواضح جداً على الاتحاد باللقطات التلفزيونية التي شاهدها الجميع، وقال: كادت النقاط أن تضيع بسبب تسابق اللاعبين على اهدار الفرص، إضافة للتحكيم (السيئ)، وبطاقات صفراء( بالكوم) وزعت على لاعبينا، في المقابل (طبطبة) واضحة جداً على لاعبي نجران خلال منحهم البطاقات، رغم أن الحارس شريفي يستحق الصفراء لإضاعة الوقت، كذلك المدافع الذي أوقف الكرة بيده مانعاً هدفا اتحاديا. ووجه طاشكندي رسالة لرئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم قال فيها: (حكامك في تخبط من مباراة لأخرى بالمسابقات المحلية، لكن ما ذنب فريق الاتحاد وإدارته تصرف الملايين ويأتي حكم للأسف نخبة مثل الهويش ويضيع مجهوداتهم، وبعدين يا مهنا.. إلى متى والاتحاد يظلم؟).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع