أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | في الميركاتو.. «الاتحاد عامل زلزال»

استطلاع وتصوير: أحمد المقدام

ما زالت الجماهير الاتحادية تعيش نشوة التعاقد مع اللاعب العالمي مونتاري، واصفة الصفقة بأنها «ضربة معلم» ومن العيار الثقيل، وعبرت عن رضاها التام عن تحركات إدارة إبراهيم البلوي حيال التغيير الذي يمر به الفريق الأول والدعم السخي الذي تلقاه من قبل المشرف العام على جهاز كرة القدم منصور البلوي، مؤملة في أن تستمر الجهود على مستوى التنظيم الإداري وإشاعة الروح في صفوف الفريق وعدم تكرار أزمات المواسم الأخيرة والخلافات التي عصفت بالكثير من الأحلام والتطلعات.
 

يقول عبدالكريم عبدالكريم: نتفق على أن هناك عملا تم في النادي وغير الفريق كثيرا لكن الاهم العودة لتحقيق الألقاب، فالاتحاد ناد عريق ولن يكون على أي حال مقبولا أن نقف مكتوفي الأيدي أمام التحولات الكبيرة التي مرت بها رياضتنا على مستوى أبطال المواسم، فمن غير المنطقي أن لا يكون عميد آسيا بينها وهو الذي اعتاد أن يكون متواجدا في كل المواسم ولم يعتد هذا الغياب.

 

ويقول طلال القهوجي: نحن سعداء بهذا العمل الكبير الذي قدم في الفترة القليلة الماضية، وصفقة مونتاري تحديدا كانت بالنسبة لنا أمرا مبهجا وأسعدنا أن يعود النجوم العالميون للعميد، ونتمنى أن يوفق في تحقيق ما نتمناه على مستوى التطلعات والآمال.

 

ويعلق سعود الحربي على الصفقة بالقول: ليس غريبا أن يوقع الاتحاد مع نجوم عالميين، فقد فعلها سابقا، فهل ينسى بيبيتو وهوغو بيريز ودونادوني وغيرهم، العميد تاريخ مشرف يحفز كل نجم للعب له بمجرد أن يقرأ تاريخه ويعرف عراقته وكم الجماهير التي تدعمه. أما المشجع رؤبة الخطيب فيقول: نشكر الداعمين على هذه الصفقات، الفريق تغير والامال كبرت والتوقعات اختلفت ولعلنا بمشيئة الله نحقق المطلوب هذا الموسم وأن نعود للمنصات والمنافسة محليا وقاريا، فليس الاتحاد الذي يألف الغياب، مونتاري شكل لنا نقلة نوعية في الصفقات وساهم في إحداث تغيير إيجابي على مستوى التوقعات، وسيكون إضافة فنية تحقق الهدف المطلوب.

 

بدورهما، علق كل من حمود حميد الله وياسر الجهني قائلين: لم يعد من عذر في أن يعود العميد بوجود مونتاري ورفاقه اللاعبين، العمل مطلوب من المدرب على توظيفهم بشكل جيد والارتقاء بلياقتهم وأدائهم العام الذي نأمل في أن يجلب الذهب والانتصارات، ويعيد هيبة العميد التي غابت بفعل التخبطات والصفقات الفاشلة في الفترة الماضية. ويقول ماجد المراوني: الاتحاد بدأ في استعادة عافيته والظهور على نحو أجمل وهو بكل صراحة يتجه لتعزيز خطوطه على أمل فرض سيطرته بقوة على الدوري والعودة إليه بعد غياب استمر قرابة السبعة أعوام، المهمة أصبحت أكبر على الإدارة الذين وعدوا بإعادة النادي إلى عهده الجميل ونحن ننتظر.

 

ويرى ماجد الجهني، أن صفقة مونتاري فاجأت الكثيرين في ظل أوضاع النادي الصعبة، لكن وجود العضو المؤثر منصور البلوي كان فعالا ومؤثرا، فقلب الموازين وجلب لنا لاعبا عالميا قد يكون مفتاح العميد في البطولات الكبرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع