أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | البلوي في ابو ظبي لعقد الرعاية .. وحامد سعيد المتضرر من ابعاده عن التدريبات

سعيد المعبدي – جده 

 

رفض الاتحاد السعودي لكرة القدم لجوء محامي اللاعب سعيد المولد للمحكمة الدولية «الكاس» على خلفية قضية انتقاله لنادي الاتحاد بموجب عقد تم الإعلان عنه من قبل لجنة الاحتراف.
وبهذا الصدد قال حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم، إن المحامي الذي قدم المذكرة لا يعلم الكثير عن النظام الاساسي لاتحاد الكرة، إجراءات النادي سليمة ونظامية وصادقت عليها لجنة الاحتراف، واللاعب اتحادي بالنظام.
وأضاف فاوضنا اللاعب ووقعنا معه وهو من ضمن الـ33 لاعباً المسجلين في كشوفات الفريق، نحن نتعامل مع وكيل اللاعب، ويجب على اللاعب أن يعلم بأنه الوحيد المتضرر من ابتعاده عن تدريبات الفريق.
وتابع بصراحة استغربت تصريح الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي، والذي أكد فيه أن اللاعب أهلاوي، بينما اللاعب وقع عقدا احترافياً منذ شهرين قبل تصريحه.
من جهة أخرى وصل منصور البلوي عضو شرف النادي «المؤثر»، صباح أمس إلى أبوظبي لوضع اللمسات النهائية والأخيرة مع شركة طيران الاتحاد لعقد الرعاية.
ويتم حالياً الاتفاق على تفاصيل التعاقد ووضع بنود العقد قبل التوقيع الرسمي.
وكان قد زار نادي الاتحاد وفد من الشركة يتقدمهم مدير الاستثمار، وزار إلى جانب الاتحاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
من جانب آخر اختتم الفريق الاتحادي استعداداته لملاقاة نجران اليوم ضمن الجولة الـ18 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وجهّز «بيتوركا» طريقة هجومية لاكتساح نجران وتحقيق فوز مطمئن بعد الانتصارات الصعبة خلال اللقاءات الماضية.
كما بدأ في إعداد الظهير الأيسر صالح القميزي ليقتحم التشكيل، ومن المرجح أيضاً عودة العراقي سيف سلمان إلى التشكيل الاساسي بعد إيقافه بسبب البطاقة الحمراء في مباراة الشعلة في الجولة الـ16 من الدوري، إلى جوار سان مارتن ومحمد أبو سبعان في وسط الميدان. وتشير المؤشرات إلى أن «بيتوركا» سيكتفي بتغيريين في التشكيل وفي ذلك إشارة واضحة إلى قرب استقراره على التشكيل المثالي، فبعد 5 تغييرات في كل مباراة تقلصت إلى 3 في المباراة الماضية أمام العروبة، وتغييرين كما هو متوقع اليوم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع