أخبار الصحف السعودية

mbc pro sports | رسميا: الجلوس برقم المقعد في ملعب الجوهرة

(الرياض – mbc.net)

أكد أحمد صادق دياب، المدير التشغيلي والناطق الرسمي لشركة صلة الرياضية أنه اعتبار من مباراة الاتحاد ونجران المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) ضمن لقاءات الجولة (١٨) من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين سوف تطبق التجربة الأولى للجلوس برقم المقعد في الملاعب السعودية بصورة رسمية.

وقال دياب في تغريده عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر“: “بتعاون الجماهير الحاضرة لمباراة الاتحاد ونجران، ستنجح التجربة الأولى في ملاعبنا إن شاء الله، من المهم جدا للجماهير الحاضرة إتباع إرشادات الوصول إلى المقاعد حسبما هو موضح على التذكرة“.

وأضاف: أثق في تعلق الجماهير الاتحادية بفريقها،كما أثق في قدرتها على إنجاح تجربة الجلوس برقم المقعد،من خلال إتباع المدخل والبوابة الموضحة على التذكرة“. 

وأكد المتحدث الرسمي لشركة صلة أن هذا القرار ليس لشركة صله أي علاقة به وإنما هو إلزامياً من رابطة دوري المحترفين السعودي.

الجدير بالذكر بأن جماهير الاتحاد تسجل أكبر حضور جماهيري هذا الموسم بعد أن بلغ حضورها في المباريات التي أقيمت على أرضها في ملعب الجوهرة بأكثر من 355 ألف مشجع .

يذكر أنه أول دخول برقم المقاعد طبقه نادي الزلفي في الموسم الماضي أثناء استضافته لنادي الهلال بدور الـ16لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين عام ٢٠١٤م التي انتهت بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف.

Image

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع