أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | في كل الملاعب .. العميد رقم 1

ضربت الجماهير الاتحادية مجددا كل الأرقام القياسية وسجلت في مباراة فريقها أمام العروبة أمس الأول، أعلى رقم للحضور بواقع 6200 مشجع خارج أرض العميد، ليرد اللاعبون على جماهيرهم بخطف النقطة 33 قافزين للمركز الثالث، متساوين مع الوصيف الأهلي الذي لم يخسر أي مباراة دورية حتى الآن.
ورغم الفوز والتقدم لم يكن المستوى مطمئنا لجماهير الاتحاد، التي لا زالت تعي جيدا أن لدى نمورها مستويات أكبر. ولقي الثنائي راشد الرهيب والروماني لوسيان اشادات واسعة نظير المستوى المميز الذي قدماه، وطالبوا بتصحيح أخطاء الفريق خاصة في إنهاء الهجمة، فيما ارتفعت وتيرة التفاؤل لدى الجماهير بعد توالي الانتصارات محققا فوزه الثالث بعد الفيصلي والشعلة.
ماركي وضياع الجزائيات
استغربت جماهير نادي الاتحاد ضياع ضربة جزاء في لقاء العروبة والاتحاد نفذها البرازيلي ماركينهو، لتكون ثالث ضربة جزاء يهدرها، بعد هجر والفتح، لتطالب الجماهير بإعطاء الثقة للاعبين آخرين ينفذون ركلات الجزاء، ورغم ذلك إلا أنه في وقت تغيير اللاعب رددت الجماهير اسمه كثيرا وشعر بامتعاض كبير بعد خروجه.
ونفى المدير الفني للفريق الاتحادي بيتوركا مايشاع بوجود خلاف مع ماركينهو، خاصة بعدما امتعض اللاعب من تغييره في الشوط الثاني، متفهما أن مبرر غضبه لرغبته الشديدة لإكمال اللقاء وتعويض الجزائية التي أهدرها، وكان بيتي قد استدعاه على دكة الاحتياط وجرى بينهما حوار جانبي أوضح له اللاعب موقفه وسبب غضبه، الذي تفهمه (بيتي)، وماكان من المدرب إلا أن امتدحه في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء ووصفه باللاعب المتحدي.

فعالية مارتن
ولقي مستوى صانع الألعاب الروماني مارتن، المتصاعد اشادات اتحادية واسعة، خاصة وأن مخزون الخبرة لديه بدأ يظهر شيئا فشيئا وسيكون دون شك رقما مهما في الاستحقاقات المقبلة للعميد، وعموما استبشرت الجماهير بثبات الفريق في المركز الثالث، متمنين أن تكون كل اللقاءات المقبلة بذات الروح والحرص على الفوز، وعدم التفريط بأي نقطة لاحتلال مركز متقدم في سلم ترتيب الدوري للمشاركة في كأس آسيا النسخة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع