أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يستأنف تدريباته أمس.. وبيتوركا يصحح أخطاء اللاعبين.. واليد تبعد المنتشري

جدة – علاء سعيد:

تأكد غياب مدافع فريق الاتحاد باسم المنتشري عن لقاء الشعلة الجمعة المقبلة ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الفيصلي الماضي، التي أكدت حاجته لمزيد من الراحة، وسيكون أحمد عسيري بديلاً له بجانب البولندي زوكالا.

من جهة أخرى، استأنف فريق الاتحاد تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين في اليومين الماضيين. وقد شهدت التدريبات اجتماع المدرب مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب لشرح الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في لقاء الفيصلي الماضي، ومن ثم انطلقت التدريبات التي ركز فيها المدرب على النواحي التكتيكية. ومن المتوقع أن يشارك المدرب في لقاء الشعلة بالتشكيلة نفسها التي شاركت في لقاء الفيصلي الماضي؛ إذ سيستمر الحارس هاني الناهض في مركز الحراسة بعد المستوى الفني الذي قدمه في لقاء الفيصلي بدلاً من الحارس المعاقَب فواز القرني من قِبل المدرب بيتوركا نظير مستواه الفني المتراجع في الفترة الأخيرة، وتسببه في الأهداف التي تعرض لها الفريق في لقاء الفتح من خلال أخطائه الفادحة.

وفي سياق آخر، فقد بدأ أمس بيع تذاكر لقاء الاتحاد والشعلة عبر موقع مكاني الإلكتروني، الذي شهد إقبالاً من قِبل جماهير الاتحاد، التي وضعت العديد من الحملات عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الحضور الكبير في لقاء الشعلة الجمعة المقبلة من خلال هاشتاق عبر موقع تويتر، كتب عليه ((حملة_60_ألف_اتحادي_أمام_الشعلة)). ومن المتوقع أن يكون ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز «الجوهرة» يوم الجمعة المقبل ممتلئاً بالحضور الجماهيري الكبير، خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق في المباراة الماضية أمام الفيصلي بالثلاثة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع