أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | عادت روح النمور

تغادر بعثة فريق الاتحاد اليوم إلى الرياض قبل التوجه إلى المجمعة لمواجهة فريق الفيصلي بعد غد الخميس، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين، وسيؤدي الفريق مرانه الأخير يوم غد على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز في مدينة حرمة.
 

وكان المدرب بيتوركا شرع يوم أمس في وضع مخططاته الفنية للقاء الفيصلي، ومن المتوقع أن يجري بعض التغييرات الفنية في التشكيلة الأساسية التي خاض بها لقاء الفتح الماضي، ومن الأسماء المتوقعة حضورها في تشكيلة الفريق الكروي العراقي سيف سلمان، إذ من المتوقع أن يضعه المدرب بيتوركا ضمن القائمة الأساسية فيما يضع لمساته الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها لقاء الفيصلي.

 

ويسعى الروماني لتحقيق أول فوز له مع الفريق الاتحادي بعد أن قاد الفريق في 8 لقاءات لم يحقق خلالها الفوز، وطالب لاعبيه بضرورة التكاتف والانضباط الفني من أجل العودة للانتصارات والسير للمقدمة في سلم ترتيب فرق الدوري.

 

من جهة آخرى، وكما أكدت «عكاظ»، عبر مصادرها، تدخل رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي وعقد اجتماعا عاجلا مع لاعبي الفريق الكروي الأول وبحضور الجهاز الفني بقيادة المدرب بيتوركا، وتم احتواء كافة الأوضاع التي كادت توتر الأجواء بين اللاعبين والمدرب بيتوركا أعقاب مباراة الفتح في الدوري والتي انتهت بالتعادل الايجابي (2/2).

 

وحرص البلوي على مصارحة اللاعبين والمدرب بيتوركا حيال الوضع الفني الذي ظهر به الفريق في لقاء الفتح الماضي، ووعد الجميع بالظهور بالمستوى الفني الحقيقي بدءا من لقاء الفيصلي القادم. جاء هذا الاجتماع عقب مران الفريق أمس، والذي شهد مشاركة الثنائي الجديد عيسى المحياني، وعبدالله شهيل.

 

هذا ومن المتوقع أن يغادر عبدالله شهيل مع الفريق الاتحادي اليوم، ويبقى أمر مشاركته في لقاء الفيصلي بيد المدرب الذي يملك الصلاحية الفنية في تواجد أي لاعب في قائمة الفريق الأساسية للقاء الفيصلي المرتقب.

 

وكانت محصلة الاجتماع تسليم اللاعبين خمسة آلاف ريال، وفريق العمل في الفريق الكروي ألفي ريال، ومنح الثلاثي أحمد عسيري وفهد المولد ومختار فلاتة مبالغ مالية تمثل دفعات من مقدمات عقودهم الاحترافية مع النادي، ودفع مبالغ مالية للثنائي الأجنبي سانمارتيان وزوكالا وتسليم نادي ستيوا بوخارست المبلغ المستحق لدى النادي من جراء التنازل عن اللاعبين سانمارتيان وزوكالا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع