أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | جماهير الاتحاد: جيل (الانستغرام).. جاب لنا (الكلام)

مصباح معتوق – جدة
امتعضت الجماهير الاتحادية من الأداء السيئ الذي ظهر به لاعبو فريقها الأول خلال مواجهة الفتح التي انتهت نتيجتها بالتعادل بهدفين لمثلهما، حيث تنوعت ردة فعل (صُناع القرار) عبر مواقع التواصل الاجتماعي تويتر والمنتديات الرياضية، بين تحميل اللاعبين مسئولية التعادل ومدرب الفريق الذي عجز عن تحقيق اي فوز رسمي حتى الآن. وجاءت ردود الفعل كالآتي:
بداية شنت الجماهير الاتحادية هجوماً حاداً على لاعبي فريقها الأول عقب نهاية المباراة، حيث أشاروا إلى أنهم لا يقدرون الكيان ولا يحترمون الشعار إطلاقاً إضافة إلى أنهم لا يعرفون معنى وحجم المسئولية التي تقع على عاتقهم فهم أقل ما يُقال عنهم (مستهترون) تماماً. وأضافوا: لا نعلم هذا الجيل إلى أن يريد الوصول بنا مع نادي الاتحاد هل للقمة أم للمؤخرة فكل همهم الأول والأخير (الفلوس) فقط غير ذلك لا يلتفتون للحرقة التي نعيشها كجماهير في المدرجات.
وزادوا: لم يعد هناك لاعبون يحترقون داخل الملعب طيلة الـ(90 دقيقة) بل يوجد لاعبون صغار من (جيل الانستغرام) فقط ينتظرون أجمل الصور الشخصية لهم والملفتة والمعبرة لأجل أن ينشروها عبر صفحاتهم الرسمية وكأنهم يقولوا للجميع: كيف صورنا؟!
ولم تسلم الإدارة الاتحادية برئاسة إبراهيم البلوي من انتقادات الجماهير الحادة وجاء في نقدها: يا (أبا العنود) لم ولن نرحمك في حال أخفقت سيتم توجيه نقد حاد لك ولكافة أعضاء مجلس إدارتك على كافة المهازل التي تحصل من لاعبي (الانستغرام) الذين بكل مرة لا يقدرونا ولا يعملون للكيان ألف حساب، وأنت كرئيس (راخي لهم الحبل) وهذا خطأ فادح منك، إضافة إلى أنه كان يتوجب عليك أن تجلس مع المدرب (المتغطرس) بيتوركا لأجل إقناعه بأن الاتحاد يحتاج مهاجما أجنبيا يقود خط المقدمة بدلاً من (الفاشلين) المتواجدين الذين جلبوا لنا (الهم).
ونال المدرب الروماني فيكتور بيتوركا جزءا كبيرا من النقد الجماهيري، حيث وجهت الجماهير له رسالة مفادها: يا بيتوركا لا تظن نفسك دوماً وأبداً بأنك أكبر من الاتحاد لا وألف لا، بل على العكس تماما فأنت تعمل بمقابل مادي وليس مجانيا، يتوجب عليك أن تعيد لنا (الاتحاد الشامخ القوي) الذي كان يرعب القاصي والداني، وحولته النتائج السلبية إلى شكل ثان!
ولم يسلم الحارس الدولي فواز القرني من النقد الجماهيري عندما قالت له الجماهير: يا فواز إما أن تعود لمستواك الحقيقي والمعروف عنك أو أننا سنقول لك بأعلى صوت (تعرف الدكة) لأنك تحتاج لـ(قرصة أذن) وضبط بالنفس تحسباً للوقوع بالمحظور وما شابه ذلك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع