أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الجيزاوي تعافى من الإصابة وجاهز للمواجهة … عسيري ونور والمنتشري يغيبون عن لقاء الفتح اليوم

الاحساء _ علاء سعيد :

انهى الفريق الكروي الاول بنادي الاتحاد تحضيراته لمواجهة الفتح اليوم في الدوري والتي ستقام في الاحساء من خلال التدريب الاخير الذي أجراه الفريق صباح أمس والذي ركز من خلاله المدرب بيتوركا على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء الليلة أمام الفتح.

هذا وسيشارك المحترفون الاجانب وهم الروماني مارتين والبولندي زوكالا والعراقي سيف سلمان في لقاء اليوم بعد أن تم قيدهم في كشوفات لجنة الاحتراف ، كما سيتواجد عبدالرحيم الجيزاوي ضمن قائمة الـ18 لاعباً بعد تعافيه من الاصابة وغادر مع زملائه اللاعبين أمس حيث من المتوقع أن يكون ورقة رابحة خلال مجريات اللقاء.

هذا وسيغيب المدافع أحمد عسيري عن المشاركة في لقاء اليوم بسبب الاصابة التي يعاني منها في مفصل القدم، بينما سيغيب الثنائي قائد الفريق محمد نور والمدافع حمد المنتشري الاسباب انضباطية من قبل مدرب بيتوركا حيث قاموا بتأدية تدريبات لياقية في صالة الحديد بالنادي حسب البرنامج الموضوع من قبل مدرب الفريق بيتوركا.

وفي نفس السياق فقد رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز على الفتح، وجاء رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً للقاء الفتح والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

من جانبه فقد أبدى الحارس فواز القرني جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام الفتح بعد قرار العفو الصادر على الرياضيين مشيرا بأنه جاهز للمشاركة في لقاء اليوم كونه لم ينقطع عن التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين متمنيا أن ينجح برفقة زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة وبدأ صفحة جديدة في الدور الثاني من منافسات دوري جميل للمحترفين.

هذا وقد وعد المهاجم فهد المولد جماهير ناديه بتحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث ، مشيراً إلى أن الفريق جاهز لهذه المباراة بعد التحضيرات التي كانت طوال الفترة الماضية ، متمنيا من جماهير العميد في المنطقة الشرقية مؤازرة الفريق كالعادة بشكل قوي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع