أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن أن لاين | 8.5 ملايين تبقي المنتشري اتحاديا

 جدة: عماد عيسى

جددت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي عقد مدافع الفريق الكروي الأول في النادي باسم المنتشري بعد أن توصل الطرفان إلى حل مرض بشأنه.
وعلمت “الوطن” أن المنتشري وافق على العرض الاتحادي البالغ 1.7 مليون ريال للموسم الواحد بإجمالي 8.5 ملايين ريال لخمسة مواسم مقبلة مع وعد الإدارة للاعب بالنظر في زيادة مبلغ عقده مستقبلا إذا نجح في تطوير مستواه بالشكل المقنع لزيادة مبلغ الدفعات السنوية.
وكانت المفاوضات السابقة تعثرت ما أدى إلى عدم موافقة اللاعب على عرض التجديد إلى الحد الذي وصل معه الأمر إلى منعه من أداء التدريبات الجماعية مع زملائه بعد انتهاء عقده مع ناديه.
من جهة أخرى، ينتظر أن ينتظم الثنائي محمد نور وحمد المنتشري في تدريبات انفرادية بعدما منح مدرب الفريق، الروماني “فيتور بيتوركا” الإدارة موافقته على عودتهما إلى التدريبات الانفرادية.
وكان “بيتوركا” استبعد الثنائي من التدريبات خلال الفترة الماضية عقب قراره بإبعادهما من معسكر الفريق في منطقة جبل علي بسبب تأخرهما في العودة إلى مقر المعسكر في حينها.
ولم يحدد البيان الصادر من نادي الاتحاد المدة الزمنية التي سيعود بعدها نور والمنتشري للتدريبات الجماعية حيث ترك الأمر بيد المدرب الروماني الذي سيحدد ذلك لاحقا.
من جانبه، استحق اللاعب البرازيلي “ماركينهو” البقاء في صفوف الفريق الاتحادي بعد أن ثابر طيلة الفترة الماضية لتأكيد أحقيته بالبقاء في صفوف الفريق على الرغم من القرار الصادر من إدارة النادي بإبعاد جميع اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الصيفية والاستغناء عن خدماتهم والتعاقد مع لاعبين أجانب جدد لضعف مردودهم الفني، إلا أن اللاعب البرازيلي استغل تأخر الإدارة في حسم ملف اللاعب الأجنبي الرابع خلال فترة الانتقالات الشتوية وقدم مستويات رائعة دفعت الجماهير الاتحادية للمطالبة ببقائه وهو ما استجاب له المدرب والإدارة الاتحادية.
وسيكون “ماركينهو” على رأس قائمة الفريق الاتحادي عند مواجهة الفتح الجمعة المقبلة في افتتاح الجولة الأولى من الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع