أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | انفراجة في أزمة نور والمنتشري

جدة ـ محمد الحامد

بدأت بوادر حل أزمة قائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحادي محمد نور وزميله المدافع حمد المنتشري مع مدرب الفريق بيتوركا (روماني) تلوح في الافق بعد ان قررت ادارة النادي التدخل لتقريب وجهات النظر بين الطرفين اثر ضغوطات شرفيه واعلاميه طالت موقف الادارة السلبي ازاء الازمة طيلة الفترة الماضيه.
وكانت الشرارة الاولى في الازمة اندلعت عندما سمح بيتوركا للقائد نور بمغادرة معسكر الفريق الذي اقيم في ضاحية جبل علي بمدينة دبي الإماراتيه مؤخرا لمدة محددة من اجل قضاء بعض لوازمه ولكن اللاعب عاد متأخرا مدة (120) دقيقة الامر الذي كلفه الابعاد من المعسكر نهائيا والعودة الى مقر النادي في مدينة جده قبل ان يصعد بيتوركا موقفه من اللاعب ويطالب بإلغاء عقده وفك ارتباط النادي معه.
فيما وجد المدافع حمد المنتشري نفسه في نفس الموقف بسبب مرافقته لمحمد نور عندما خرج لقضاء لوازمه من معسكر جبل علي بسبب تأخره ايضا الا ان وضع المنتشري اكثر صعوبة كونه غادر دون اذن من المدرب.
ووقفت ادارة النادي موقف المتفرج من الازمة منذ بدايتها وتركت الامور بالكامل للروماني بيتوركا قبل ان تتدخل امس وتعقد سلسلة اجتماعات متواصله مع اطراف الازمة لاذابة الخلاف تمهيدا لجلوس الجميع على طاولة واحدة وانهاء الازمة بتطبيق عقوبة منطقيه على محمد نور بالخصم من راتبه والاكتفاء بذلك والغاء فكرة فك ارتباطه مع النادي الذي عاد اليه اللاعب مع بداية الموسم الحالي عقب خوضه تجربة احترافيه الموسم الماضي مع فريق النصر السعودي بطل دوري عبداللطيف جميل.
ووجدت الادارة الاتحاديه نفسها مضطرة للتدخل بسبب الضغوطات التي وجدتها مؤخرا من قبل شرفيي وجمهور النادي الذين وجدوا ان عقوبة بيتوركا للاعب فيها مبالغة غير مبررة الامر الذي دفعها لفتح باب الحديث مع المدرب واقناعه بتغيير موقفه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع