أخبار الصحف السعودية

المدينه | جماهير العميد لبيتوركا: حاسب اللاعبين بعقوبات الاحتراف في تداعيات استبعاد نور والمنتشري .. عرض اتحادي لساري عمرو الوحداوي .. «الكاس» تجبر الاتحاد بدفع 6 ملايين للشربيني

تركي أبوعيشة، أنور الغامدي – جدة
الأربعاء 28/01/2015

حكمت المحكمة الدولية الرياضية «الكاس» على نادي الاتحاد بسداد 6 ملايين ريال مستحقات اللاعب أنس الشربيني، وأوضح في هذا الشأن رأفت التركي رئيس لجنة القضايا الخارجية بنادي الاتحاد أن دفع المبلغ يستوجب لمدة ما بين شهر إلى شهرين وأن هناك مفاوضات مع اللاعب ووكيل أعماله تمضي بشكل إيجابي وأن القرار ليس انضباطيًا وبالتالي إلى هبوط الاتحاد إلى درجة أدنى، مشيرًا إلى أن هناك ما يقارب 40 قضية على نادي الاتحاد جميعها إرث إدارات سابقة.
عبرت جماهير نادي الاتحاد عن استيائها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تواصل مسلسل المشكلات في الفريق الكروي والقرارات التعسفية للمدرب بيتوركا واستبعاد اللاعبين دون اكتراث لأنظمة الاحتراف وأن الروماني بدأ غير مقدر لنظام الاحتراف وآخرها عقوبته لقائد الفريق محمد نور وحمد المنتشري باعادتهما من معسكر جبل علي، وتمحورت غالبية الآراء أن هناك خطأ لنور في تأخره في العودة بعد استئذانه وعاد متأخرًا ساعتين فيما خرج المنتشري دون عذر، وكان الأولى معاقبتهما وفق لأنظمة الاحتراف بدلاً من اصطناع مشكلة تلو الأخرى بعثرت أوراق الفريق حيث ظهر متهالكًا في آخر مبارياته التجريبية.
من جهة أخرى قدمت إدارة النادي عرضًا رسميًا لنظيرتها بنادي الوحدة لشراء عقد الظهير الأيسر ساري عمرو وذلك وفقًا للاحتياجات التي حددها المدرب بيتوركا بالتعاقد مع ظهير أيسر ووسط أيسر وحسم المركز الأخير بالتعاقد مع اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي وتبقى خانة الظهير الأيسر والمرشح لها ساري عمرو.
على صعيد آخر واصل الجهاز الفني بقيادة المدرب بيتوركا تطبيق نظام اليوم التدريبي الكامل خلال تحضيرات الفريق الكروي الأول للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم، حيث أدى اللاعبون تدريباتهم أمس في الفترة الصباحية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي والتي تركزت على رفع المعدل اللياقي لديهم، وتحولت التدريبات في الفترة المسائية إلى الجوانب الفنية حيث عمد المدرب إلى إجراء مناورة بين اللاعبين قام خلالها بتوجيههم لتنفيذ عدد من الطرق التكتيكية بمشاركة اللاعبين أحمد عسيري وعبدالفتاح عسيري بعد انتهاء برنامجهما التأهيلي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع