أخبار الصحف السعودية

موقع mbc pro sports | صحف رومانية أكدت إنهاء التعاقد…بيتوركا يقرّب “ستانكو” للعميد

(الرياض محمد اللويحق)

من المتوقع أن تعلن إدارة نادي اتحاد جدة الأيام القليلة المقبلة عن رابع المحترفين الأجانب للفريق وهو الروماني بوغدان ستانكومهاجم فريق جنشلر بيرلجي التركي.

وقال اللاعب في تصريحات تلفزيونية رومانية في ديسمبر الماضي لدي عروض ولكن لا أعرف أين سالعب في الصيف، سوف أناقش الوضع بشكل جيد، وأقوم بدراسة الأمر جيداً في الوقت الحالي“.

إلاّ أنّ اللاعب رفض الحديث عن العرض الاتحادي آن ذاك مؤكداً أنه لن يتحدث في أمر انتقاله، خصوصاً أنه مرتبط بعقد رسمي مع ناديه التركي ممتد لثلاث سنوات بعدما انضم إليه في الموسم الماضي في صفقة وصلت إلى 1.5 مليون يورو، وينتهي عقد اللاعب في 30 يونيو 2016.

وفي ذات الشأن كتبت صحيفة سبورت الرومانية في خبر لها تحت عنوان بيتوركا والرصاصة الثالثة“، مشيرةً إلي أن ستانكو قد وافق بالفعل على الانتقال لنادي الاتحاد في شهر يناير الجاري، بعدما تفاوض معه بيتوركا خلال الفترة الماضية.

ويسعى الاتحاديون بشكل كبير لإقناع النادي التركي على المبلغ المقترح والبالغ مليون يورو، بينما يطالب النادي التركي بمبلغ مليوني يورو، في حين لم تقطع الإدارة الاتحادية اتصالاتها مع وكيل أعمال اللاعب البرازيلي مواريس في حال فشلت صفقة بوغدان، يذكر أن إدارة الاتحاد لم تلغِ حتى الآن عقد المحترف البرازيلي ماركينهو، حيث سيكون البديل في حال فشلت صفقتي اللاعبين البرازيلي والروماني ،

ولعب ستانكو في الموسم الماضي 28 مباراة سجل 13 هدفاً في مباريات الدوري التركي، والموسم الحالي لعب 12مباراة سجل أربع أهداف فقط.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع