أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | رفض استئناف الأهلي.. وسعيد اتحادي رسميًا الاتحاد يخبر اللاعب بموعد انضمامه للتدريبات

عبدالرحمن الحربي – جدة
رفضت لجنة الاستئناف باتحاد كرة القدم استئناف النادي الأهلي بشأن قضية اللاعب سعيد المولد، وصادقت اللجنة على قرار لجنة الاحتراف باعتبار اللاعب اتحاديًا.
من جهتها خاطبت إدارة نادي الاتحاد، أحمد المزيني وكيل أعمال اللاعب الدولي سعيد المولد لإشعاره بالتحاق اللاعب في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم الاتحادي والتي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمقر النادي، حيث سيختتم العميد معسكره المقام حالياً في منطقة جبل علي الإماراتية يوم غدٍ الأربعاء، وقرر الجهازان الفني والإداري منح اللاعبين راحة لمدة يومين «الخميس والجمعة» على أن تنطلق التدريبات في جدة يوم السبت المقبل.
على جانب آخر يخوض الاتحاد عند الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء «بتوقيت المملكة» آخر مبارياته التجريبية في معسكر جبل علي، وذلك أمام فريق الوصل الإماراتي على ملعبه بـ «زعبيل»، بعد أن خاض مواجهتين أمام بونيودكور الأوزبكي والجزيرة الإماراتي انتهت بفوز العميد 1-0 و3-2 على التوالي.
ومن المرجح أن يشرك المدرب الروماني بيتوركا، المحترف البولندي المدافع زاكولا في اللقاء الذي سيكون الأول له، بالإضافة إلى احتمالية مشاركة المنضم حديثًا للفريق اللاعب عبدالرحيم الجيزاوي، كما سيطبق خلال المباراة الجمل التكتيكية والفنية التي نفذها اللاعبون في التدريبات السابقة.
في حين قررت إدارة نادي الوصل تخصيص دخل المباراة لصالح حملة «تراحموا» للأشقاء في بلاد الشام لمساعدتهم في ظل الظروف المعيشية والجوية الصعبة التي تواجههم.
وعلى صعيد التدريبات، فقد واصل العميد تمارينه يوم أمس على فترتين، جاءت الأولى صباحية على شاطئ البحر ووسط هطول للأمطار مما زاد من حماس اللاعبين.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع