أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | الاتحاد دفع «كاش»

من جانبها سلمت إدارة نادي الاتحاد لجنة الاحتراف شيكات بمبلغ يتجاوز الخمسة ملايين ريال، تمثل مستحقات لنادي الشباب من انتقال اللاعب صالح القميزي، وللاعبين إبراهيم هزازي، سلمان حريري، أحمد بوعبيد، علي المزيدي، علي الزبيدي، وحمود القريقري.
وكانت الإدارة الاتحادية دفعت خلال الـ48 ساعة الماضية مبلغا يصل لعشرة ملايين ريال، منها مستحقات للاعبين ووكلاء أعمال، ونادي الشباب، وحصة النادي الأهلي من قيمة انتقال اللاعب الدولي سعيد المولد.
حيث حرص العضو المؤثر منصور البلوي، ورئيس النادي إبراهيم البلوي، والمدير التنفيذي حامد البلوي، ومدير الاحتراف الدكتور منصور اليامي، على إغلاق ملف شكاوى اللاعبين ووكلاء الأعمال وحصول النادي على موافقة لجنة الاحتراف في زمن قياسي. وتعتبر هذه الخطوة تأكيدا على العمل الاحترافي الجاد في النادي، وتهيئة الأجواء المناسبة للاعبين من أجل تقديم أفضل المستويات الفنية في المرحلة المقبلة. هذا، وستقوم الإدارة الاتحادية برفع ملف اللاعبين المحترفين للجنة الاحتراف في غضون الأيام المقبلة من أجل قيدهم في الكشوفات الاتحادية.
من جهة أخرى، انخرط النجمان الروماني سانمارتن، والبولندي لوكاس في برنامج تدريبي خاص، في مقر معسكر جبل علي بمدينة دبي الإماراتية، وفق ما قرره المدرب الروماني بيتوركا للثنائي الأجنبي اللذين انضما لبعثة الفريق الكروي فجر أمس.
حيث، شارك المحترف سانمارتن في مناورة امس وقدم مستوى جيدا مكنه من خوض لقاء اليوم.
ومن المنتظر أن يحسم نادي الاتحاد أمر الراعي الرئيسي خلال الـ48 ساعة القادمة، بعد أن قطع الاتحاديون شوطا كبيرا من المفاوضات بنسبة (50 %) مع إحدى الشركات الإماراتية التي ستكون هي الراعي «الكبير» للنادي، إلى جانب بقية الرعاة والشركاء الذين تم الاتفاق معهم في السنوات المقبلة. وسيتم الإعلان عبر مؤتمر صحافي موسع نهاية الأسبوع الجاري في مقر النادي، بحضور وسائل الإعلام لتسليط الضوء على رعاية العميد.
من جانب آخر، منح المدرب بيتوركا الضوء الأخضر للمفاوض الاتحادي لحسم صفقة النجم عبدالرحيم الجيزاوي في أسرع وقت ممكن، وأصبح اللاعب على بعد خطوة من ارتداء قميص نادي الاتحاد، والانضمام لصفوف الفريق الكروي الأول في فترة الانتقالات الشتوية الحالية. وكانت «عكاظ» انفردت في عدد سابق بتفاصيل الصفقة التي يجري إتمامها من قبل المفاوض الاتحادي، ويعتبر اللاعب مكسبا في ظل ملاءمة سنه الكروي مع مجموعة اللاعبين في الفريق الاتحادي. في حين، كثف الاتحاديون مفاوضاتهم مع المهاجم البرازيلي جونيور مورايس من أجل إغلاق ملف الرباعي الأجنبي خلال الأسبوع الجاري، ومن المتوقع أن ينضم المهاجم للفريق الاتحادي مباشرة عقب توقيع العقد مع نادي الاتحاد.
من جهة أخرى، يخوض الفريق الكروي الأول ثاني لقاءاته الودية اليوم مع فريق الجزيرة الإماراتي، وسيسعى المدرب بيتوركا لتطبيق بعض المهمات الفنية والجوانب التكتيكية وخلق المزيد من الانسجام، والاستقرار على الأسلوب الفني الذي سينتهجه في المرحلة القادمة. واتضح خلال التدريبات تركيز المدرب بيتوركا على مشاركة الحارس هاني الناهض أساسيا في ظل عدم قدرة الحارس فواز القرني على التواجد في لقاء الفريق الاتحادي أمام الفتح في الجولة الرابعة عشرة في دوري جميل للمحترفين، لسريان إيقافه من قبل لجنة الانضباط، وستكون عودته أمام فريق الفيصلي في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع