أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | كشف عن صفقات محلية تطبخ على نار هادئة.. شرفي اتحادي: رغبة أوزفالدو فضحت تناقض الأهلي مع المولد

استغرب عضو شرفي اتحادي بارز حديث الأهلاويين عن رغبة اللاعب البرازيلي أوزفالدو في الانتقال لهم وموقف ناديه من ذلك، وتناقض موقفهم مع قضية سعيد المولد في البداية رغم رغبة اللاعب وموافقته وموافقة وكيله في القضية منذ البداية كما هو حال اللاعب البرازيلي الآن.

 

وانتقد العضو الشرفي، بيان الأهلي الذي أصدره المركز الإعلامي حوله، والذي ثمنت فيه الإدارة رغبة وموافقة أوزفالدو للعب لناديهم في الوقت الذي صبوا جام غضبهم عند توقيع المولد للاتحاد طواعية ودون ضغوط، وهو الأمر ذاته الذي يدعوهم – بحسب البيان- للتوقيع معه مباشرة بنفس الطريقة التي مارسها الاتحاد وفق الانظمة واللوائح.

 

وأشار العضو الشرفي الاتحادي إلى أن ذلك حمل تناقضا واضحا في مواقفهم في القضيتين بحسب مصلحة ناديهم، لافتا إلى أن الاتحاد تصرف في قضية اللاعب سعيد المولد بما يمليه عليه النظام واللائحة، خاصة بعد أن أبدى رغبته بالتوقيع وحضر بنفسه وبكامل أهليته.

 

وقال عن القضية: إنها أغلقت، وأن المولد أصبح اتحاديا باعتماد لجنة الاحتراف، ولن يستطيع أحد تغيير مسار اللاعب إلا بموافقة ناديه الجديد الاتحاد وفق أنظمة ولوائح الفيفا، ولن يتم النظر في الموضوع مرة أخرى لأنه عقد وتم اعتماده.

 

وامتدح الشرفي الكبير الصفقات الأجنبية الرومانية سانمارتن والبولندي لوكاس، والعراقي سيف سلمان، مبينا أن الأجنبي الرابع لن يقل عن مستوى اللاعبين وسيتم الإعلان عنه قريبا إلى جانب صفقات محلية أخرى يجري الترتيب لها.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع