أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | الاتحاد يواجه بنيدكور الأوزبكي الخميس وديا .. ستانكو رابع الأجانب والجيزاوي ينتظر المخالصة

جدة- عبدالعزيز عركوك
وافق مهاجم المنتخب الروماني بوغدان ستانكو على العرض المقدم له للانضمام إلى الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية بعد اجتماعه مع المدرب فيكتور بيتوركا حيث تبقى الأمور المالية مع النادي التركي الذي يمتلك بطاقة اللاعب.
فيما لازالت المحاولات جارية للتفاوض مع نادي استيوا بوخارست للوصول لاتفاق بشأن شراء المدة المتبقية من عقدي اللاعبين مارتن سانتا ولوكاس زوكالا للانضمام للفريق خلال الأسبوع الحالي
وكان اللاعبان قد التحقا مع ناديهم لمعسكر اعدادي بإسبانيا يوم أمس الأول مما اشعل الغضب لدى الجماهير الاتحاد بعد تردد أنباء صعوبة انضمامهم للفريق خلال الفترة الحالية وتأجيلهم للصيف بسبب مبالغة النادي الروماني في العرض المطلوب للتنازل عنهما.
وعلى الصعيد نفسه ينتظر لاعب نادي النصر عبدالرحيم الجيزاوي الحصول على المخالصة من قبل إدارة ناديه ليتمكن من التوقيع لنادي الاتحاد بعد المفاوضات التي استمرت طويلا.
وفي إطار تحضيرات الفريق الكروي الأول بمعسكره الإعدادي بمنطقة جبل علي الاماراتية استعدادا للمرحلة المقبلة من منافسات الموسم تقرر أن يخوض الفريق ثلاث لقاءات ودية أمام فريق بنيدكور الاوزبكي يوم الخميس المقبل ثم يواجه فريق الجزيرة الاماراتي يوم 17 من الشهر الجاري ويختتم تحضيراته يوم 20 بمواجهة فريق الوصل الاماراتي.
ومن جهته اشرف المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا على تدريبات الفريق الكروي الأول في المعسكر الإعدادي المقام في منطقة جبل علي الاماراتية يوم أمس الأحد حيث انطلقت الفترة الأولى من البرنامج التدريبي اليومي فجرا بتمارين لياقية وتواصلت في الفترة الثانية التي اقيمت عند الساعة العاشرة بعد أن تناول أعضاء الفريق وجبة الافطار وحصلوا على قسطا من الراحة , فيما خصص المدرب المران المسائي للنواحي الفنية والمهارية وأجرى مناورة بين اللاعبين في الجزء الأخير من الحصة المسائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع