أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يقترب من التعاقد مع «الجيزاوي» .. وماركينهو ينتظر مصيره في جبل علي

جدة – علاء سعيد:

وصل محترف الاتحاد البرازيلي ماركينهو إلى معسكر الفريق في منطقة جبل علي بالإمارات؛ وذلك من أجل معرفة مصيره؛ كونه مرتبطاً بعقد احترافي مع نادي الاتحاد؛ وقام بتأدية تدريبات انفرادية في صالة الحديد قبل أن ينتقل إلى أحد الأندية الخليجية الطامحة إلى الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، بينما مدرب الفريق الروماني فيكتور بيتوركا أوصى الإدارة الاتحادية بعدم رغبته في استمراره مع الفريق، خاصة بعد أن قام بالتعاقد مع المحترفين الروماني سان مارتين والبولندي كازولا، إضافة إلى المحترف العراقي سيف سلمان، ويتم التفاوض في الوقت الحالي مع لاعب في مركز الهجوم، الذي يعتبر هو المهم بالنسبة للمدرب بيتوركا، خاصة بعد أن اشتكى منه كثيراً خلال المباريات الماضية، وذلك من خلال أحاديثه الإعلامية بعد كل لقاء من خلال التبرير بعدم وجود مهاجم أجنبي.

ويعتبر المهاجم الروماني ستانكو هو الأقرب للانتقال إلى صفوف الاتحاد نظراً لرغبة مدرب الفريق بيتوركا في انضمامه إلى صفوف الفريق، إلا أنه حتى الآن لم تنتهِ إدارة الاتحاد من إجراءات التفاوض مع هذا المهاجم.

من جهة أخرى، كشفت مصادر (الجزيرة) أن لاعب النصر عبدالرحيم الجيزاوي بات قريباً من الانتقال إلى صفوف الاتحاد؛ إذ ينتظر اللاعب هذه الأيام حصوله على ورقة المخالصة من قبل نادي النصر، ومن ثم الانتقال إلى الاتحاد، بعد أن تواصل مع المسؤولين في نادي الاتحاد حول بنود العقد. وسيتضح هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة. فيما تتفاوض الإدارة الاتحادية في الوقت نفسه مع ظهير أيسر للانتقال إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية حسب التقرير الفني الذي رفعه المدرب بيتوركا لإدارة النادي لتدعيم صفوف الفريق في هذا المركز الذي يعاني ضعفاً خلال المباريات الماضية.

وعلى الصعيد الفنين يستأنف الفريق الاتحادي تدريباته فجر اليوم في معسكر جبل علي، بعد أن تم منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد التدريبات الشاقة التي كانت في الأيام الثلاثة الماضية. ومن المتوقع أن يصل المدرب بيتوركا خلال اليومين المقبلين إلى معسكر جبل علي للإشراف بنفسه على سير تحضيرات الفريق؛ إذ كان يوجد في رومانيا للإشراف بنفسه على سير تحضيرات الفريق، فيما كان يقوم مساعداه بالإشراف على تدريبات الفريق في الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع