أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بالقانون سعيد المولد (اتحادي) والاهلي يلجأ لـ(FIFA)

بندر فلقي – جدة

علمت مصادر موقع صحيفة “النادي” أن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم ستعلن غدا الخميس صحة الأوراق المرفوعة من قبل نادي الاتحاد بشأن التوقيع مع اللاعب سعيد المولد لاعب نادي الأهلي السابق وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم الاربعاء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض , بالإضافة الى ايقاف احمد المزيني وكيل اللاعب لمدة ستة أشهر بعد المناوشات بينه وبين الادارة الاهلاوية مع غرامة مالية .

وتشير مصادر ان ادارة النادي الاهلي ستصعد قضية المولد الى الاتحاد الدولي “فيفا” بعد اعتباره لاعبا اتحاديا من لجنة الاحتراف.

وكان المولد قد قام بالتوقيع على عقد انتقال لنادي الاتحاد خلال الفترة الحرة من عقده ، لكنه تراجع بعد ذلك وأبدى تمسكه بالاستمرار مع الأهلي، وقام بتقديم شكوى ضد وكيله أحمد المزيني اتهمه فيها بأنه غرر به وقام بإخفاء عرض الاهلي (الأعلى) لتجديد عقده .

وكانت ادارة النادي قد اصدرت بيان صحفي سابق حول ملابسات قضية لاعب الفريق الكروي اﻷول سعيد المولد بعد توقيعه لنادي الاتحاد خلال الايام الماضية والتي هددت من خلاله باللجوء الى الاتحاد الدولي فيفا في حال كان القرار ذهابه الى نادي الاتحاد بالاضافة الى شكوى نادي الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع