أخبار الصحف السعودية

🗞 عكاظ | 40 ألفاً لكل إتحادي

يبدأ مدرب الاتحاد كاريلي تحضيراته الفنية لمواجهة فريقه أمام الفتح يوم الأحد القادم بالأحساء، ضمن مباريات الجولة الـ28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ منح اللاعبين راحة يوم أمس (الثلاثاء)، على أن يعودوا لتدريبات اليوم (الأربعاء)، استعدادا للمواجهة المهمة مع فريق الفتح التي يطمح من خلالها لتحقيق الفوز وحصد النقاط الـ3 التي تعزز من ابتعاد العميد عن أي حسابات تتعلق بالهبوط من دوري الكبار.

وكان كاريلي شكر اللاعبين فردا فردا في غرفة الملابس عقب الفوز الثمين على فريق الفيحاء في الجولة الماضية بالدوري، وطالبهم بمضاعفة الجهود الفنية في المباريات المتبقية أمام فرق الفتح، والنصر، والعدالة، والعمل على مواصلة الانتصارات وتحقيق مركز جيد في سلم ترتيب فرق الدوري الموسم الحالي.

ويسعى كاريلي لتجهيز فريقه فنيا ونفسيا لمواجهة الفتح القادمة، إذ حرص ومساعدوه على مشاهدة مباراة الفتح أمام الحزم التي انتهت لصالح الفتح بنتيجة 4/‏‏3، ووقف برفقة مساعديه على أبرز نقاط الضعف في فريق الفتح من أجل استغلالها في المباراة المرتقبة.

على الصعيد ذاته، صرفت الإدارة الاتحادية مكافأة فوز للاعبين بواقع 40 ألف ريال لكل لاعب ضمن قائمة مباراة الفيحاء الماضية.

من جهة أخرى، واصل الثنائي الاتحادي فهد المولد ورومارينهو هز شباك الخصوم، إذ نجحا في تقاسم الأهداف الـ4 التي سجلت في مرمى حارس فريق الفيحاء مسلم آل فريج على مدار شوطي المباراة، وساهم الفهد وروما في تحقيق العميد للفوز على فريق الفيحاء ورد اعتبار خسارة الدور الأول بالنتيجة نفسها 1/‏‏4، والتقدم للمركز الـ11 في سلم ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي.

وكان الفهد وروما من خلال التفاهم بينهما ساهما مع زملائهما في تحقيق الفوز والنقاط الـ3 أمام فريق الفيحاء في الجولة الماضية.

ويطمح النجمان الاتحاديان لمواصلة التسجيل وتحقيق الانتصارات في المباريات المتبقية في الدوري وإسعاد محبي العميد بالوجود في مركز جيد والاستمرار في دوري الكبار.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع