أخبار الصحف السعودية

? المدينه | الحزم يفرض التعادل على الاتحاد

تعادل فريقا الحزم والاتحاد إيجابا بهدفٍ لمثله 1-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس الخميس على ملعب الحزم في الرِّس لحساب الجولة 21 من الدوري في مُباراةٍ متكافِئة نسبيًا بين الفريقين.

وكان الشوط الأول قد انتهى سلبًا مستوى ونتيجة رغم الأفضلية النسبية للاتحاد من حيث السيطرة والاستحواذ ولكن كانت المحاولات الهجومية خجولة في ظل التكتُل والتراجع الحزماوي للمناطق الخلفية، وكذلك الحال للفريق الحزماوي الذي كان يلعب على المرتدات لكن دون فاعلية.

في الشوط الثاني ارتفع أداء الفريقين وكان أفضل من سابقه من حيث الهجوم والانتشار والمحاولات وخاصة الاتحاد والذي كانت لديه الرغبة الكبيرة في الوصول للمرمى، فهاجم من الأطراف ومن العُمق عن طريق العبود والسميري ورومارينهيو، ومن هجمة مُرتدة سريعة يتحصَّل العميد على ركلة جزاء، نفذها ويليفريد بوني بنجاح على يمين الحارس ماليك عسلة في الدقيقة 60. بعد الهدف الاتحادي نشط الحزم ومسك زمام الأمور وبادر في الهجوم وتخلَّى عن الدفاع وهاجم بقوة عن طريق إدريس فتوحي ويودا والخلف ولكن دفاع وحراسة الاتحاد كانت بالمرصاد لتلك المحاولات وخاصة الحارس غروهي الذي تصدَّى وتألُق بشكلٍ كبير لكُل محاولات الحزم، فيما قاد محاولات الاتحاد رومارينيهو والسميري والبيشي وكانت خطرة، ومن جرَّاء المحاولات الحزماوية وتغييرات مدربه الإيجابية, يتحصّل الحزم على خطأ في مكان جيد لعبها إدريس فتوحي بالمقاس على رأس أليماو حوَّلها داخل الشباك كهدف تعادل د(90).

وواصل الحزم اندفاعه وهجومه، ومن محاولة حزماوية داخل منطقة العمليات يتحصَّل الحزم على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، تقدَّم لها إدريس فتوحي ولعبها لترتطم بالقائم الأيسر ويُشتتها دفاع العميد، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفريقين إلى النقطة (23).

وفي مباراة أخرى دك فريق الشباب مرمى ضيفه العدالة بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشباب، سجل لليث كل من جوانكا (39)، الصليهم (49)، الحمدان (72) وتركي العمار (88)، وقد تأثر العدالة بطرد لاعبه جون أوغو د(22).

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع