أخبار الصحف السعودية

? المدينه | الاتحاد لمواصلة الاستفاقة بالحزم

تدخُل مُسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم، اليوم الخميس، جولتها الحادية والعشرين, وذلك بإقامة مُباراتين في مدينتي الرَّس بالقصيم,والرياض.

ففي الرَّس بالقصيم يستقبل الحزم الجريح بنظيره الاتحاد المُنتعِش بعودة الروح بعد الفوز العريض على الشباب في الجولة الماضية 5 / 1، ورفع رصيده إلى 22 نقطة، وتقدم للمركز الثاني عشر بفارق الأهداف ويأتي الحزم في المركز الثالث عشر وبنفس الرصيد من النقاط، ويضع الفريقان نقاط المباراة الثلاث هدفاً لهما.

ويعول فريق الاتحاد على بعض من بريقه الذي استعاده أمام الشباب، فضلاً عن التنظيم والانضباط التكتيكي اللذين فرضهما، كاريلي منذ قدوه إلى الفريق.

وستكون مباراة الحزم الثالثة للفريق تحت قيادة كاريلي، حيث تحسن مستوى الفريق كثيراً في المباراتين الأخيرتين، ويطح الجمهور الاتحادي إلى المزيد.

ومن المتوقع أن يغيب عن الفريق كريم الأحمدي للإصابة، بينما يعود ليوناردو خيل، بعد أن غاب عن المباراة الماضية بسبب البطاقات التراكمية.

على الجهة المقابلة، وبعد أن أقال الحزم مدربه الروماني ايسلايا وتعاقد مع البرازيلي لويز، استعاد توازنه وحقق فوزين ثمينين أمام الفيحاء والاتفاق، لكنه انتكس مجدداً وخسر أمام النصر وضمك، وأصبح في موقف لا يحسد عليه بعدما تراجع للمركز الثالث عشر برصيد 22 نقطة.

وفي المباراة الثانية يسعى الشباب إلى تجاوز خسارته القاسية أمام الاتحاد ومصالحة جماهيره عندما يستقبل العدالة.

وتلقى الشباب في آخر أربع مباريات ثلاث هزائم، فقد على إثرها فرصة التواجد في المربع الذهبي وبقي في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.

ومع أن الفريق سيفتقد لجهود الثنائي السنغالي ماكيتي ديوب بسبب الإصابة والفريد ندياي بداعي الإيقاف، إلا أنه يسعى للفوز وتحسين الصورة والتقدم في سلم الترتيب.

من جانبه، يأمل العدالة القابع في المركز الأخير برصيد 14 نقطة، في تحقيق فوزه الأول بعد 16 مباراة تعادل خلالها في سبع وخسر في تسع وأصبح بقاؤه بين الكبار في غاية الصعوبة، إذ يحتاج إلى الفوز في أغلب مبارياته المتبقية مع تعثر منافسيه.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع