أخبار الصحف السعودية

? المدينه | البلطان يتصدر رسائل الحب بين الاتحاد والشباب

رغم النتيجة الكبيرة التي انتهت بها مباراة الاتحاد والشباب إلا أن رسائل الحب بين الناديين كانت حاضرة بقوة وبرهنت على العلاقة الوطيدة بين العميد والليث وتقدير للإدارتين خاصة المثير للجدل خالد البلطان بتصريحاته الرنانة بعد مباريات فريقه وهي تغيب عادة أمام الاتحاد سواء فاز أم خسر للمحبة المتبادلة بين الطرفين.

ولا ينسى تصريح خالد البلطان حينما كان الاتحاد في وضع خطر الموسم الماضي فنفى البلطان ان يكون الاتحاد قد أخذ دعما خاصا لمساعدته على وضعه، وأضاف لو كان أخذ فهو يستحق هذا العميد وحتى لو تم منحه دعم الشباب.

هذا التصريح الذي جاء في وقته الموسم الماضي استحضره الاتحاديون وتداولوه بشكل واسع بينهم.

من جهته دخل على الخط أحمد صادق دياب مستشار ادارة نادي الاتحاد والمتحدث الرسمي للنادي وكتب عبر الحساب الشخصي «مباراة الاتحاد والشباب انتهت في الملعب وأصبحت في الذاكرة، وللشباب والرئيس خالد البلطان تقدير كبير ومكانة مميزة، ومحاولات البعض للطعن في هذه العلاقة لا يمكن أن تمر على العقلاء».

شكرا لرئيس الشباب الذهبي خالد البلطان على احترامه الدائم للكيان الاتحادي، الذي يقدر كل من يحترمه..

وفي المقابل رد عليه تركي الغامدي المتحدث الرسمي لنادي الشباب «الاتحاد نادي عريق وجماهيره لا تقل عراقة عنه.. رغم فوز «العميد» الكبير على الشباب إلا أنهم احترموا «شيخ الأندية» وتاريخه ولم يخرجوا عن النص بعد المباراة لأنهم مؤمنون بأن الفرق الكبيرة معرضة لمثل هذه الهزات.. تحية تقدير واحترام لمحبي وجماهير «الأصفر الكبير».. ومجددا مبروك الفوز».

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع