أخبار الصحف السعودية

? الرياضيه | رازفان يتأهب.. وكاريلي يتحفظ

اعتمد الروماني رازفان لوشيسكو، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، على الكولومبي جوستافو كويلار، لاعب الفريق، إلى جانب سلمان الفرج لقيادة خط الوسط الأزرق في قمة الجولة الـ 19 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، أمام ضيفه الاتحاد، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.
ووفقًا لمصادر خاصة بـ “الرياضية”، جاء دخول كويلار للتشكيل الأساسي لتعويض غياب عبد الله عطيف المصاب، فيما يحتفظ الروماني بمحمد كنو على مقاعد البدلاء، إلى جانب السوري عمر خربين المهاجم.
وأضافت المصادر ذاتها، أن قائمة الأزرق خلت من هتان باهبري لاعب الوسط بسبب الإصابة، إلى جانب الثلاثي علي البليهي ومحمد الشلهوب وعبد الله عطيف للسبب ذاته.
على الجانب المقابل، كشفت لـ “الرياضية” مصادر مطلعة، عن أن البرازيلي فابيو كاريلي، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، قرر الاعتماد على كريم الأحمدي لقيادة خط الوسط، فيما لم تحدد مشاركة أنيس البدري العائد من الإصابة في خط الوسط، على الرغم من تحقق الجهازين الفني واللياقي من اكتمال جاهزيته ومشاركته في التدريبات الأخيرة، مشيرة إلى أن المناورة الأخيرة لم تشهد أي تغييرات في الجانب الدفاعي، إذ سيحتفظ المدرب البرازيلي بسعود عبد الحميد وبرونو أوفيني وحمدان الشمراني ومنصور الحربي في الخط الخلفي.
وبيّنت المصادر ذاتها، أنه لم تتضح معالم العناصر التي سيدفع بها كاريلي في الشق الهجومي، إذ يحسم الأمر ويضع التكتيك الخاص به لمواجهة الهلال في الاجتماع الفني الذي يعقد ظهر اليوم، في معسكر الفريق في أحد فنادق الرياض.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع