أخبار الصحف السعودية

? الشرق الاوسط | الاتحاد يرصد مكافأة خاصة لـ«نقاط ضمك»

جدة: براهيم القرشي
انتعش الاتحاد بفوزه على التعاون وحصد النقاط الثلاث قبل العودة لجدة في الجولة الماضية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متطلعا للمحافظة على نغمة الانتصارات انطلاقاً من مواجهة ضمك المقبلة.
وطالب الهولندي هينك تين كات مدرب الاتحاد لاعبي الفريق الأول بمضاعفة الجهد خلال المرحلة المقبلة والتي تتطلب من تكاتف الجميع لعودة الفريق لسابق عهده وإسعاد جماهيرهم بالنتائج الجيدة والمستويات التي تلبي طموحاتهم، بالتركيز العالي وتنفيذ كل لاعب للمهام المناطة به في المباراة.
ويبدأ فريق الاتحاد اليوم الاستعداد الفعلي لمواجهة ضمك الذي سيلتقيه الاثنين المقبل على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث ينتظر أن يعكف الهولندي كات على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبوه خلال مواجهتهم الماضية أمام الاتفاق والوقوف على خياراته العناصرية لموقعة الشرائع المقبلة.
وبدأ الهولندي كات في دراسة منافسه ضمك بعدما عكف على متابعة عدد من المباريات الماضية للفريق حيث دون نقاط قوة وضعف الفريق لاستغلالها في رسم المنهجية التكتيكية للمباراة، بينما ينتظر أن ترصد إدارة النادي مكافأة خاصة للاعبين في حال تجاوزهم ضمك وحصد النقاط الثلاث للمباراة للمضي قدماً في الخروج من دوامة النتائج السلبية.
ويحتل فريق الاتحاد المركز 12 في سلم ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين، بعدما جمع 19 نقطة من 17 مباراة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع