أخبار الصحف السعودية

? المدينه | أخيرا .. فااااز الاتحاد

من جديد عاد العميد وأعطى الدرس المفيد وقدم كل ما هو جيد وجديد وبجدارة ومستوى وأداء عالٍ وتكتيكك فني رفيع وانضباطية رائعة

صالح بها جماهيره وحقق فوزًا هامًا ومُستحقًا خارج قواعده على مُستضيفه ونظيره فريق التعاون بهدفين مقابل هدف 2-1، في اللِقاء الذي جمعهما مساء أمس الأربعاء في بريدة لحساب الجولة الـ17 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح الاتحاد التسجيل في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعدما استَّغل الفريق هجمة مرتدة نموذجية، أنهاها البرازيلي رومارينيو بتمريرة حاسمة سجلها سعود عبدالحميد في الشباك.

وعزَّز المدافع الجديد برونو أوفيني التقدم للاتحاد في الدقيقة 31 من عمر المباراة، بعدما حول ركلة ركنية برأسه إلى المرمى.

وقبل دقيقة من نهاية الشوط الأول، سجَّل التعاون هدفه عن طريق مهاجمه هيلدون راموس بعدما استغل كرة عرضية أرضية ليسكنها بيمينه في الشباك.

وبات هذا الانتصار هو الأول لفريق الاتحاد بعد ستة تعثرات متتالية، حيثُ خسر مرتين وتعادل في أربع مباريات، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد التعاون عند 27 نقطة في المركز الرابع.

​ضمك * العدالة

وفي اللقاء الأخر تعادل فريقا ضمك والعدالة بهدف لكل منهما سجل هدف ضمك إبراهيم الشنيحي في الدقيقة 49، وأدرك العدالة التعادل في الدقيقة 78 من ركلة جزاء سجّلها تشارلز أندريا.

وشهدت المباراة طرد لاعب العدالة عبدالله اليوسف الدقيقة 90+4 لحصولة على البطاقة الصفراء الثانية.

​​الهلال *الرائد

وعلى ذات الصعيد واصل فريق الهلال صدارته عقب فوزه مساء أمس الأربعاء على ضيفه الرائد بنتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف 3-1 وسجل ثلاثية الهلال كل من البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة 6، والفرنسي بافيتيمبي غوميز قبل نهاية الشوط الأول بـثلاث دقائق من ركلة جزاء، ثم الحارس عبدالله المعيوف من ركلة جزاء في الدقيقة 90+5. بينما جاء هدف الرائد عن طريق اللاعب المغربي محمد فوزير في الدقيقة 59 من زمن وأحداث المباراة عبر ركلة جزاء. الفوز رفع رصيد الهلال إلى 38 نقطة في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد الرائد عند 27 نقطة في المركز السادس.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع