أخبار الصحف السعودية

? المدينه | اجتماع اتحادي يعلن بداية صفحة جديدة

عقدت إدارة نادي الاتحاد اجتماعًا مع الهولندي تين كات المدير الفني للفريق الاتحادي، لمناقشته تراجع النتائج في الفترة الاخيرة، وكذلك التدعيمات المنتظرة للفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وطالبت الإدارة الاتحادية من المدرب، خلق أجواء ايجابية، وتهيئة البيئة النفسية الجيدة، لمساعدة اللاعبين على تقديم أقصى ما لديهم، في ظل حاجة الفريق للاستقرار النفسي، لمواجهة الضغوط المفروضة على اللاعبين في الفترة الحالية، لتجاوز أزمة النتائج الأخيرة غير المرضية.

كما أكدت الإدارة للمدرب أنها تضع يدها في يد الجميع من أجل تصفية الاجواء لتوفير المناخ الملائم للجميع، كل في مركزه لبذل أقصى جهد في الفترة الحالية، لإعادة الفريق إلى مكانه الصحيح في جدول ترتيب الدوري.

وتعمل الإدارة الاتحادية برئاسة أنمار الحائلي، في الوقت الراهن على أكثر من مستوى وفي جميع الاتجاهات، لخلق أجواء إيجابية وصحية داخل الفريق، من خلال عقد اجتماعات مكثفة مع كل من له صلة بالفريق، فضلاً عن بذل كل ما في وسعها لسد احتياجات الفريق. وكانت «المدينة» قد رصدت في عددها الصادر أمس الجمعة، وجود توتر حاد بين اللاعبين والمدرب، بسبب طريقة الهولندي مع اللاعبين.

وعلمت «المدينة» أن الإدارة الاتحادية، تضع حاليًا اللمسات الأخيرة، على صفقتين خارجيتين، للإعلان عنهما رسميًا خلال ساعات، بعد أن أنهت رسميًا صفقة الأرجنتيني ليوناردو جيل.

على صعيد متصل نفى نادي خورفكان الإماراتي ما تردد عن التعاقد مع نجم الفريق المحترف البرازيلي رومارينهو، تجدر الإشارة إلى أن نادي الاتحاد كان قد أعلن في شهر نوفمبر الماضي تجديد عقد اللاعب حتى 2022.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع