أخبار الصحف السعودية

? الاقتصاديه | المعجل: لا نريد مقابلة الاتحاد عربيا

أوضح خالد المعجل، مدير فريق الشباب لكرة القدم، أن فريقه خرج بعديد من الفوائد بعد تخطيه عقبة طبرجل 6 /0، في المرحلة الـ64 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال “الانتصار الكبير عليهم أمر طبيعي في ظل فارق الإمكانات، والخبرات، والطموحات، إلى جانب الاستعداد لمقبل المباريات في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وتجهيز بعض العناصر التي عادت من الإصابة وعلى رأسها اللاعب محمد السهلاوي، أحمد شراحيلي، فهد غازي، ومحمد عطية”.
وتابع “مباراة طبرجل، كانت فرصة للمدرب الأرجنتيني جورجي ألميرون، لتطبيق بعض الخطط، وتجربة عناصره في مراكز مختلفة”، مبينا أن “كأس الملك، هدف للشباب هذا الموسم”.
وقال “كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال تعد من بين أهداف الشباب أيضا، وبلغنا فيها مرحلة مهمة عقب تخطي شباب الأردن الأردني، لنحتل موقعنا في ربع النهائي، وأعتقد أن مسيرة الليث في هذه المسابقة ممتازة، ونسعى إلى المضي قدما، ونحن جاهزون لأي منافس تضعنا القرعة المنتظرة في مواجهته، كل ما نتمناه تجنب الاتحاد، لأننا نرغب في الاستمرار سويا بدلا من صدام مبكر يفقد وطننا أحد ممثليه في المسابقة، وأتمنى أن نلتقي في النهائي”.
وعن فترة التوقف الحالية، قال “إنها فرصة لمدربي الفرق لتصحيح الأوضاع، وتجهيز اللاعبين للمراحل المقبلة في جميع بطولات الموسم، كما أنها فرصة لاستشفاء اللاعبين المصابين وتأهليهم للاستفادة منهم في الأوقات المناسبة”.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع