أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يقترب من التعاقد مع «روماني» .. والمفاوضات مستمرة مع الشركات الراعية…بيتوركا يطالب الإدارة بإنهاء التعاقد مع «الأجانب» قبل معسكر جبل علي

علاء سعيد _ جدة

أكدت مصادر ( الجزيرة) بأن مدرب فريق الاتحاد بيتوركا طالب إدارة النادي بضرورة إنهاء التعاقد مع المحترفين الأجانب الثلاثة خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل المشاركة معه في معسكر جبل علي بالامارات والذي سينطلق يوم الاثنين المقبل.

وجاءت مطالبات المدرب بيتوركا من أجل تأقلم اللاعبين معه خلال هذا المعسكر قبل أول لقاءات الفريق بعد توقف الدوري أمام الفتح في يوم السادس من شهر فبراير المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين .

هذا وقد تأكد بأن المحترف العراقي سيف سلمان سوف يتواجد يوم الاثنين المقبل في مقر المعسكر مع زملائه اللاعبين بعد أن تم التعاقد معه كلاعب آسيوي بدلاً من الأردني محمد الدميري.

إلى ذلك فقد طالب الجهاز الإداري من اللاعبين بالتواجد صباح غد الأحد في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة جدة من أجل عمل فحوصات طبية حسب ما طلبه الجهاز الفني قبل انطلاق معسكر جبل علي في الأمارات ، وقد حذر الجهاز الإداري اللاعبين بالعقوبات في حال غياب أي لاعب غداً عن عمل الفحوصات الطبية.

ومن جهة أخرى وصلت المفاوضات الاتحادية مع صانع لعب روماني إلى مراحل متقدمة بعد أن طلب المدرب بيتوركا بالتعاقد معه لما يملكه من إمكانيات فنية عالية في مركز صناعة اللعب بالإضافة إلى المدافع البولندي وستتضح الصورة النهائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر تبذل إدارة الاتحاد جهوداً كبيرة هذه الأيام من أجل توقيع عقود الرعاية مع عدد من الشركات حيث إن المفاوضات لازالت قائمة، ومن المتوقع أن تحسم خلال شهر يناير الحالي على حسب تأكيدات إدارة النادي.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع