أخبار الصحف السعودية

? الشرق الأوسط | الاتحاد يحفز لاعبيه آسيوياً بمكافأة مضاعفة

 

 

يبدأ فريق الاتحاد اليوم، الاستعداد الفعلي لمواجهة الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك بعد وصول بعثة الفريق إلى العاصمة يوم أمس، قادمة من مدينة أبها.
وكان الاتحاد خسر أول من أمس من ضمك 2 – 1 في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز بـ«المحالة» بأبها. وأكد التشيلي كارلوس فيلانويفا محترف الاتحاد في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة أن الخسارة أمام ضمك لن تكون مؤثرة على مواجهة الهلال المقبلة، حيث سيعمل الفريق بكل جهد للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، منوهاً بأن الخسارة كانت عقاباً لهم كلاعبين، وأنهم سيعملون بجهد والتعلم من أخطائهم لتلافيها خلال المباريات المقبلة.
وقدم فواز القرني اعتذاره لجماهير ناديه بعد الخسارة أمام ضمك، مرجحاً أن يكون سبب خسارتهم تركيزهم كلاعبين على مباراة الهلال الآسيوية، منوهاً بأن مشادته مع زميله بالفريق الأرجنتيني ايميليانو فيتشو تعود إلى أن لاعبي الوسط كان تراجعهم بطيئاً، وتسبب في كثير من الهجمات الخطرة على الفريق، متعهداً بتعويض الخسارة خلال المباراتين المقبلتين، أمام الهلال في البطولة الآسيوية والدوري.
إلى ذلك، رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مضاعفة للاعبي الفريق في حال تجاوزهم منافسهم الهلال وبلوغ دور نصف النهائي الآسيوي، في إطار تكثيفها العمل على تهيئة اللاعبين نفسياً ومعنوياً للمباراة لإسعاد الجماهير الاتحادية بالمستوى والنتيجة المرضية لهم.
وعكف التشيلي سييرا مدرب الاتحاد يوم أمس، على رصد مواجهة منافسه الهلال أمام الفيحاء، إلى جانب عدد من المباريات لتدوين نقاط قوة وضعف الفريق الأزرق.

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع