أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الأوسط | الاتحاد يوقع مع 3 أجانب خلال أيام … كنبة ومندش ينضمان لمعسكر دبي بقرار من الجهاز الفني

جدة: عبد المجيد عبد الرؤوف
أكد جمال عارف، المتحدث الرسمي بنادي الاتحاد، أن الإدارة سوف توقع مع اللاعبين الأجانب الـ3 خلال الأيام المقبلة كبدلاء عن اللاعبين السابقين الذين تم إلغاء عقدهم. ورفض عارف الكشف عن أسماء اللاعبين الأجانب، مرجعا ذلك إلى بقاء بعض البنود، سيتم الاتفاق عليها وبعدها سيتم الكشف عن أسمائهم.
وكانت مصادر مقربة من النادي أكدت اقتراب إدارة البلوي من التعاقد مع الروماني سان مارتن، لاعب فريق ستيوا بوخارست، ليكون اللاعب الثاني بجانب المحترف العراقي سيف سليمان.
وكان لاعب الوسط سان مارتن (33 سنة) تم اختياره كأفضل لاعب في رومانيا عام 2014، متفوقا على اللاعب كلايديو كيسيرو، كما أنه ساهم كثيرا بصدارة منتخب بلاده لمجموعته في تصفيات كأس أوروبا المؤهلة لنهائيات عام 2016، وهو يلقب في بلاده (ميسي رومانيا).
وتشير المصادر إلى أن المدرب بيتوركا كان له دور كبير في أخذ موافقة نادي ستيوا بوخارست واللاعب، وقد بلغت قيمة الصفقة مليوني يورو.
وفي السياق ذاته تسعى إدارة النادي للوصول إلى اتفاق مع المدافع البولندي جولانسكي من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية، علما بأن الطرفين قد اتفقا مبدئيا في وقت سابق على كل بنود العقد.
من جهة أخرى، عقد إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، اجتماعا مع شقيقه منصور البلوي، عضو شرف النادي، حيث شرح الموقف المالي للنادي، وحاجة صندوق النادي للموارد المالية للفترة المقبلة، وذلك بسبب التعاقد مع 3 لاعبين أجانب وعدد من اللاعبين المحليين، بالإضافة إلى إقامة معسكر خارجي في مدينة دبي الإماراتية لمدة 16 يوما.
ومن جانب آخر، أرسل المدرب بيتوركا قائمة تضم أسماء عدد من الوجوه الشابة لضمهم للفريق الأول في معسكر دبي، ومن أبرزهم ماجد كنبة وسلطان مندش.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع