أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | الاتحاد يكسب آسيوياً..عربياً.. محلياً

صالح الحربي (جدة

أحبط فريق الهلال مفاجأة أبها وقلب تأخره بهدف لفوز قوي بنتيجة 4/2 في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس (الجمعة) على استاد جامعة الملك سعود بالرياض في افتتاحية لقاءاتهما في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل رباعية الهلال بافيتيمبي قوميز (هدفين د:38، 43)، جيوفينكو (د:62)، عمر خربين (د:85)، فيما سجل للضيف فانيفا اندرياتسيا (د:20)، سعد بقير (من ركلة جزاء د:81)، وبذلك يحصد الهلال أول 3 نقاط له في الدوري فيما بقي أبها دون نقاط.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، اكتفى التعاون والحزم بالتعادل بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أمس في المسابقة نفسها. تقدم الحزم أولاً عن طريق مدافع التعاون ياسين برناوي بالخطأ في مرماه (د:35)، وعادل للتعاون هيلدون راموس (د:45+4)، ليحصل كل فريق على نقطة. وشهد اللقاء أول حالة طرد في الدروي من نصيب لاعب الحزم مسعود بخيت.

وشهد ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) بداية مثالية للاتحاد، بعد فوزه على الرائد بنتيجة 3/1 في اللقاء الذي جمعهما أمس، ليحصد العميد أول 3 نقاط له، سجل للاتحاد كل من: ألكسندر بيرجيوفيتش (من ركلة جزاء د:10)، ورومارينهو (هدفين د:55، 90+5) فيما سجل للرائد مهاجمه محمد السهلي (د:29).

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع