أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | بيتوركا يستبعد متغيبي الكشف الطبي من معسكر جبل علي … المحترفون الجدد والجيزاوي يلتحقون بالاتحاد في الإمارات

عبد الرحمن الحربي – أنور الغامدي – جدة

 

حذر الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد اللاعبين بالاستبعاد من معسكر الفريق بمنطقة جبل علي الذي سينطلق يوم الاثنين المقبل، وذلك في حالة تغيب أياً منهم من موعد الفحوصات الطبية بعد غدٍ الأحد في أحد المستشفيات الخاصة.
جاء ذلك قبل مغادرة المدرب لبلاده لقضاء إجازة قصيرة بمناسبة توقف المنافسات المحلية بسبب مشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية.
وتقرر أن يلتحق بيتوركا بالمعسكر مباشرة قادماً من بلاده رومانيا رفقة جهازه الفني، كما تقرر أن ينضم المحترفون الأجانب الجدد الذين سيتم التعاقد معهم للمعسكر بعد أن تتم إنهاء إجراءات التوقيع النهائية واستخراج التأشيرات لهم، ومن ضمنهم صانع الألعاب الروماني لوسيان سان مارتين، والمدافع البولندي باول غولانسكي.
وكان بيتوركا قد أعجب بمنطقة جبل علي التي أقام فيها الفريق معسكراً إعدادياً خلال فترة توقف المنافسات المحلية نظراً لمشاركة المنتخب في كأس الخليج بالرياض، ليقرر بعدها بيتوركا إقامة معسكر آخر في فترة التوقف الحالية، بعد أن جهز برنامجاً متكاملاً يتخلله إجراء تمارين صباحية ومسائية، بالإضافة إلى خوض مباريات تجريبية.
على صعيد آخر ينتظر أن ينضم لاعب فريق النصر عبد الرحيم الجيزاوي بصفوف الفريق الاتحادي خلال معسكره بجبل علي، بعد أن يتم توقيع العقد النهائي معه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع