أخبار الصحف السعودية

الوطن | ديون الاتحاد تهدد برحيل النجوم

جدة: عماد عيسى     

  انعكست مشكلة الديون المالية الضخمة على نادي الاتحاد التي تفوق ربع مليار ريال على مستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في ظل انشغال الإدارة الحالية بإنهاء موضوع القوائم المالية للنادي وتسويتها قبل الدخول في أوجه صرف جديدة، خصوصا الصرف بمبالغ كبيرة مثل تجديد عقود اللاعبين.
فحسب التسريبات الأولية للقوائم المالية للنادي فإن الدين العام للاتحاد يصل إلى 262 مليون ريال وهو رقم ضخم جدا، ويشكل أكثر من 60% من هذا المبلغ دفعات مستقبلية لعقود لاعبين برواتبهم وحقوق وكلائهم، وأي تجديد مع لاعبين آخرين سيصعد بهذا الرقم في المرحلة الحالية إلى ما فوق الـ300 مليون ريال.
وفي ظل هذا الوضع فإن فرصة رحيل عدد من اللاعبين الشباب في الفريق الذين قاربت عقودهم على نهايتها باتت كبيرة جدا، خصوصا أن معظم هؤلاء اللاعبين من فئة نجوم الفريق، وتحديدا فهد المولد وعبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي وجمال باجندوح ومحمد قاسم، الذين ترصدهم عيون الأندية المنافسة.
من جهة أخرى، اجتمعت لجنة التدقيق المالي المكلفة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتدقيق الوضع المالي للنادي مع رئيس النادي إبراهيم البلوي لمعرفة رأيه حول بعض النقاط في القوائم المالية، كما ستستمع اللجنة إلى شخصيات اتحادية أخرى في الإدارة وخارجها حول هذه الديون في تراشق الاتهامات بين كافة الأطراف الاتحادية حول من المسؤول عن هذه الديون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع