أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | العراقي «سيف سلمان» يتقدم لاعبي الاتحاد في معسكر جبل علي … البلوي يواصل مفاوضاته لجلب أكبر عقد رعاية

علاء سعيد _ جدة 

شدّد الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد على لاعبي الفريق بالحضور يوم الأحد المقبل إلى النادي لتجمع وإجراء الفحوصات الطبية قبل المغادرة يوم الأثنين المقبل إلى معسكر جبل علي في الإمارات لإقامة معسكر سيمتد لمدة 16 يوماً سيخوض من خلاله الفريق ثلاثة لقاءات ودية وستكون أقوى تلك المواجهات أمام فريق بوينودكور الأوزبكي يوم السادس عشر من شهر يناير المقبل، وجاء تشديد الإدارة للاعبين من أجل عدم التأخير عن موعد التجمع يوم الأحد المقبل ومن ثم المغادرة إلى الإمارات خاصة وأن اللاعبين في إجازة لمدة عشرة أيام.

هذا ومن المتوقع أن يصل المحترف العراقي سيف سلمان إلى جدة الأسبوع المقبل ومن ثم المغادرة مع زملائه اللاعبين إلى معسكر جبل علي.

ومن جهة أخرى تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة من أجل التعاقد مع المحترفين الأجانب الثلاثة الآخرين خلال الأيام المقبلة, حيث إن مدرب الفريق بيتوركا يريد تواجد هؤلاء اللاعبين في معسكر جبل علي بالإمارات خلال الأيام المقبلة من أجل الاستفادة من المعسكر والتحضير بشكل جيد لما تبقى من منافسات الموسم الحالي.

وأكدت إدارة الاتحاد بأن ملف التعاقدات مع المحترفين الأجانب مسؤولية مدرب الفريق بيتوركا الذي هو من سيقوم بالتعاقد مع هؤلاء اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، فيما سيتم أيضاً التعاقد مع لاعبين محليين آخرين لتدعيم صفوف الفريق.

وعلى صعيد آخر ما زالت مفاوضات إدارة الاتحاد متواصلة مع عدد من الشركات لرعاية النادي خلال الفترة المقبلة, حيث كان من المفترض أن يتم الإعلان يوم الخميس المقبل الذي يصادف الأول من شهر يناير المقبل إلا أن مصادر (الجزيرة) تؤكد بأن موعد الإعلان تم تأجيله لوقت آخر كون المفاوضات ما زالت مستمرة مع عدد من الشركات، كون إدارة الاتحاد ترغب في تسجيل الرقم الأعلى من مداخيل عقود الرعاية من بين كافة الأندية الأخرى.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع