أخبار الصحف السعودية

المدينه | البيشي يوقع للعميد.. وبيزيتش ينتقل لـ«سيول» الكوري

عبدالرحمن الحربي – جده

أعلنت إدارة نادي الاتحاد تعاقدها رسميًا مع لاعب الفيصلي والمنتخب الوطني عبدالعزيز البيشي لمدة ثلاث سنوات ونصف، حيث تم تقديم اللاعب للجماهير مساء أمس في صالة الألعاب الرياضية بالنادي.

وسيشارك البيشي في تدريب اليوم، ويسعى المدرب بيليتش لتجهيزه لمباراة الشباب التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

من جانبه اقتربت إدارة نادي الاتحاد برئاسة لؤي ناظر من بيع عقد المحترف الصربي المهاجم أليكسندر بيزيتش لنادي سيول الكوري الجنوبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان الجهاز الفني الاتحادي بقيادة المدرب الكرواتي بيليتش قد حول بيزيتش للتدريب مع الفريق الرديف، وهو ما أغضب اللاعب الذي لم يسجل سوى هدفًا واحدًا مع العميد.

كما حضر لؤي ناظر ونائبه حمد الصنيع، والثلاثي المحترف دا كوستا وبريجوفيتش ورودريغيز بروفات الجماهير لبعض الأهازيج الجديدة وتفاعلوا معها وذلك في صالة الألعاب الرياضية.

يذكر أن الإدارة الاتحادية قد وقعت مخالصات مالية مع عدد من اللاعبين، وأعارت البعض الآخر، يتقدمهم حسن معاذ وعمر المزيعل ومحمد قاسم وعمار النجار، كما تعاقدت مع الظهير الأيمن لفريق القادسية ياسين برناوي الذي شارك لأول مرة في تدريب أمس الأول، ومن المتوقع مشاركته أمام الشباب، فيما شهد موقع «مكاني» المخصص لبيع تذاكر المباريات إلكترونيًا.. إقبالًا كبيرًا من جماهير العميد.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع