أخبار الصحف السعودية

? عكاظ | بيليتش يستغني عن «10» بعد الجبيل

A A عادل الماس (جدة) @almas_adel

من المنتظر أن يعلن مدرب فريق الاتحاد بيليتش أسماء اللاعبين العشرة المحليين الذين سيتم الاستغناء عنهم من قائمة الفريق في الفترة الشتوية القادمة، بعد مواجهة الفريق الاتحادي أمام الجبيل يوم الجمعة الرابع من شهر يناير القادم على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام. ويهدف المدرب بيليتش للاستفادة من خدمات اللاعبين العشرة، لحين قيد بدلائهم الذين سيتم التعاقد معهم أو تصعيدهم من درجة الشباب بالنادي في فترة التسجيل الثانية.

من جانب آخر، يضع المدرب بيليتش اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مواجهة الاتفاق يوم السبت القادم، إذ سيجري مناورة كروية سيعتمد من خلالها على تنفيذ الأسلوب الفني الذي سينتهجه والأسماء التي سيلعب بها اللقاء. ويطمح المدرب الاتحادي في تحقيق فريقه للفوز الثاني وحصد النقاط الثلاث. وتقرر أن تغادر بعثة الفريق صباح يوم الجمعة على أن يختتم الفريق تحضيراته الفنية لمباراة الاتفاق على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

من جهة أخرى، قام قائد الفريق كريم الأحمدي ومسؤول العلاقات العامة بالفريق خالد باريان بتلبية دعوة الطفل عبدالله الغامدي الذي يرقد على السرير الأبيض بمستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، وقدم الأحمدي قميصه الخاص للطفل الغامدي، وتمنى له الشفاء العاجل، وسط سعادته بهذه الزيارة للقائد الاتحادي.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع