أخبار الصحف السعودية

الجزيرة|عودة باجندوح والمزيعل والعرياني إلى تشكيلة الاتحاد في مواجهة الباطن

جدة – علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة نادي الاتحاد اقتربت كثيرًا من حسم التعاقد مع محترفين محليين وأجانب لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق في السابع من يناير المقبل.

وتشير المصادر إلى أنه سيتم إعلان هذه الصفقات خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بدعم من قِبل رئيس هيئة الرياضة معالي المستشار تركي آل الشيخ. وتنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر إعلان تلك الصفقات لإنقاذ موسم الفريق الحالي في ظل وجوده بآخر ترتيب الدوري حتى الآن.

من جهة أخرى، يغادر الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد صباح اليوم إلى حفر الباطن لتأدية التدريب الأخير على ملعب المباراة قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين غدًا في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري. ويطمح الفريقان لتحقيق الفوز للهروب من شبح الهبوط. وسيترأس البعثة المغادرة نائب الرئيس حمد الصنيع وأعضاء مجلس الإدارة أنمار الحائلي وأحمد كعكي؛ وذلك للوقوف بأنفسهم على سير تحضيرات الفريق لهذه المواجهة، وتحفيز اللاعبين معنويًّا لتحقيق أول فوز هذا الموسم.

وعلى الصعيد الميداني فقد واصل الفريق الاتحادي تحضيراته الفنية لمواجهة الغد أمام الباطن. وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن المدرب أحدث تغييرات عدة على التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق في مواجهة الباطن بعد المستوى الفني غير المقنع الذي قدمه اللاعبون الأساسيون في لقاء الفيصلي؛ إذ من المتوقع عودة «جمال باجندوح وعمر المزيعل وعبدالعزيز العرياني» إلى تشكيلة الفريق في مواجهة الباطن، والاعتماد بشكل أكبر على اللاعبين المحليين بعد المستويات السيئة التي قدمها المحترفون الأجانب حتى الآن. كما سيغيب المغربي كريم الأحمدي الذي يعتبر هو الأفضل من بين المحترفين الأجانب عن مواجهة الباطن بسبب الإصابة التي سيستمر في علاجها لمدة ثلاثة أسابيع مقبلة.

هذا، وقد حرص الجهاز الفني بقيادة المدرب بيليتش على عقد سلسلة من الاجتماعات في معسكر الفريق، وشرح الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في اللقاءات الماضية، وشرح بالفيديو لهم أهم نقاط القوة والضعف في فريق الباطن لاستغلالها في المواجهة المرتقبة بين الفريقين التي من المتوقع أن تحظى بحضور جماهيري كبير، خاصة بعد أن تم فتح المدرجات مجانًا لجماهير الفريقين من قِبل إدارة نادي الباطن بسبب السنة الرابعة لبيعة مليكنا.


اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع