أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | البرقان يفجر أزمة سعيد من جديد … شكوى الأهلي أجلت البت في القضية للأسبوع المقبل ..والاتحاد يقدم شيكاً مصدقاً 14 يناير

تركي أبوعيشة – جدة
فجر الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف أزمة اللاعب سعيد المولد من جديد حينما كشف أن النادي الأهلي تقدم بشكوى على نادي الاتحاد ووكيل أعمال اللاعب أحمد المزيني، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض أن تعلن اللجنة قرارها حيال قضية اللاعب سعيد المولد خلال اجتماع الأمس إلا أن شكوى النادي الأهلي أجل البت في القضية إلى الأسبوع المقبل وذلك لأخذ مرئيات نادي الاتحاد ووكيل الأعمال.

وقال البرقان: إن فحوى شكوى النادي الأهلي تختص في إخفاء عرض النادي على اللاعب سعيد المولد من قبل وكيل أعماله والذي كان أعلى من عرض الاتحاد.
ومضى قائلًا: «خلال الاجتماع ناقشنا بجانب موضوع اللاعب سعيد المولد عدة موضوعات أخرى منها تعليق رخصة وكيل اللاعبين عصام العبدلي لمدة 6 أشهر وتغريمه مئه ألف ريال بسبب الشكوى المقدمة من موكله حارس الاتحاد مبروك زايد.
وكانت إدارة نادي الاتحاد قد وقعت مع اللاعب سعيد المولد وذلك بحضور وكيل أعماله ووالده قبل نحو 3 أشهر حيث لم تعلق الإدارة الاتحادية عن الصفقة واكتفت برفع كافة أوراقها التي تخص القضية إلى لجنة الاحتراف.
وفي أول ردة فعل اتحادية عن قضية اللاعب سعيد المولد أوضح المتحدث الرسمي للنادي جمال عارف أن الاتحاد اتبع جميع الخطوات النظامية في موضوع المولد، وقال: إنه في يوم 14 يناير سيرفع الاتحاد شيكًا مصدقًا بمليونين و250 ألف ريال للجنة الاحتراف دفعة اللاعب الذي ينتهي عقده مع الأهلي في نفس اليوم، مؤكدًا أن سعيد المولد لاعب اتحادي في الشتوية.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع