أخبار الصحف السعودية

المدينه | رئيس الاتحاد يشن هجومًا على التحكيم

هاجم نواف المقيرن رئيس نادي الاتحاد، الأداء التحكيمي في مباراة الفريق أمام الهلال أمس الأول (1- 3)، مبديًا استغرابه الشديد من إسناد لجنة الحكام السعودية جميع مباريات العميد هذا الموسم لـ3 حكام فقط. وقال المقيرن في تصريحات إعلامية: «بصراحة لا أعتقد أن الاتحاد يستحق الخسارة، وهناك شيء أريد أن أقوله: لماذا لم أرَ سوى 3 حكام يقودون مباريات الاتحاد هذا الموسم؟ هل لا يوجد حكام في العالم سواهم؟ ضربتا الجزاء ليستا صحيحتين بالنسبة لي، والحكم كاساي احتسبهما دون الرجوع لتقنية الفيديو.. هذه مباراة (بلنتيات)». وأضاف: «هناك علامة استفهام كبيرة على تكليفات الحكام، لماذا لا يوجد حكام آخرون لقيادة مباريات الاتحاد؟ عندما رأيت اسم كاساي قبل المباراة انتابتني الدهشة؛ لأنه أدار لنا مباراة (أحُد) قبلها، وهو ما حدث مع حكمين آخرين أيضًا أدارا لنا بقية المباريات».

وتابع: «لدينا الآن مدرب كبير، ولن أقيِّمه بعد مباراة أو اثنتين، هذا المدرب لمشروع طويل يمتد لـ3 سنوات، وهدفنا بناء فريق قوي للاتحاد، وفي نهاية الموسم المستوى سيكون مختلفًا، وفي الموسم المقبل الأمور ستصبح أفضل».

وأردف: «نبحث الآن عن تحسين ترتيب الفريق في الدوري، وقادرون على ذلك.. نريد أن نصحِّح أخطاء البداية، وأحفز اللاعبين باستمرار على تحقيق ذلك، وللأمانة النتائج لم تعكس أداءهم في العديد من المباريات، لكنني واثق بأن الكرة ستنصفهم».

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع