أخبار الصحف السعودية

صحيفة الشرق الاوسط | ياكونان يغادر الاتحاد في فترة الانتقالات الشتوية … 5 ملايين ريال «سنويا» قيمة عقود رعاية الألعاب المختلفة

جدة: إبراهيم القرشي
تأكدت مغادرة العاجي ديدييه ياكونان محترف فريق الاتحاد مع فتح باب الانتقالات الشتوية في شهر يناير (كانون الثاني) المقبل، وذلك بعد أن خضع أخيرا لعملية منظار في الركبة بالعاصمة السعودية الرياض على يد البروفيسور سالم الزهراني.
وسيغيب عن الملاعب قرابة الشهرين، الأمر الذي يؤكد رحيله إلى جانب المحترف المالي سامبا دياكيتي والمبعد من قائمة الفريق الأول بقرار من الجهاز الفني بقيادة الروماني فيكتور بيتوركا، بالإضافة إلى المحترف الأردني محمد الضميري الذي لا يحظى بالرضا.
من جهة ثانية كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن أن إجمالي العقود الاستثمارية التي تعتزم إدارة النادي إبرامها لرعاية الألعاب المختلفة بالنادي السبت المقبل، تقارب الـ5 ملايين ريال سنويا، في حين أعلنت إدارة النادي أول من أمس عزم إدارة النادي توقيع أولى العقود الاستثمارية لرعاية الألعاب المختلفة السبت المقبل. وأشارت إدارة الاتحاد عزمها كشف النقاب عن العقود في المؤتمر الصحافي المزمع عقده مساء السبت بالنادي بعد انتهاء مراسم التوقيع رسميا، مثمنا الجهود التي بذلها منصور البلوي عضو شرف النادي لإنهاء الاتفاق مع هذه الشركات. وأشارت المصادر إلى أن عقود الرعاية ستكون موزعة بين 4 ألعاب، الطائرة والسلة وتنس الطاولة والجمباز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع