أخبار الصحف السعودية

الجزيره | نفاذ 30 ألف تذكرة عبر «مكاني» لمواجهة الاتحاد والقادسية غداً

جدة – علاء سعيد:

شارك محترف الاتحاد التشيلي كارلوس مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تحسن إصابته في العضلة الخلفية وسيتحدد اليوم مشاركته في لقاء القادسية غداً في الدوري من عدمه وسيعتمد ذلك على المناورة الكروية في حال مشاركته مع اللاعبين.

وكان المدرب دياز قد حرص في اليومين الماضيين على إجراء مناورات كروية بين اللاعبين للوقوف على التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها في مواجهة القادسية والتي من المتوقع أن لا تشهد تغيرات عن التشكيلة التي شارك بها الفريق في أولى مباريات الدوري أمام الشباب في الجولة الأولى.

إلى ذلك فقد وعدت إدارة الاتحاد اللاعبين بتسليمهم مكافأة مالية خاصة في حال تمكنوا من تحقيق الفوز الأول خلال الموسم الحالي أمام فريق القادسية والانطلاق للمنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم. وفي سياق آخر واصل لاعبو الاتحاد المصابين «حسن معاذ وفواز القرني» برنامجهم التأهيلي مع الإخصائي البدني بوجمعة محمدي وسيغيبوا عن مواجهة القادسية ومن المتوقع أيضاً غيابهم عن لقاء التعاون في الجولة الثالثة من الدوري.

أهازيج جديدة

قام رئيس رابطة الاتحاد صالح القرني بإطلاق ثلاث أهازيج جديدة سيتم ترديدها في مواجهة القادسية غداً.. وجاءت هذه الأهازيج في إطار التطوير من قبل رابطة الاتحاد خلال الموسم الحالي والذي وعد فيه القرني كافة الأطياف الاتحادية بأنه سيكون هناك عمل كبير في المدرج الاتحادي لظهوره كالمعتاد الأول بين جماهير الأندية الأخرى. وقد جاءت عناوين الأهازيج الجديدة: «نورت الملعب يا إتي» و «مالك حل يا إتي» و»شوفتك تكفينا يا اتحادي».

من جانب آخر تم نفاذ 30 ألف تذكرة عبر موقع مكاني لمواجهة الاتحاد والقادسية غداً ويعتبر هذا الرقم كبير قبل المباراة بـ24 ساعة مما يؤكد بأن الحضور اليوم سيكون أكبر من هذا الرقم كون الكثير من الجماهير تحرص على شراء التذاكر من منافذ البيع بملعب الجوهرة.

وكان عدد من لاعبو الاتحاد قد حرصوا على شراء التذاكر وتوزيعها على جماهير ناديهم.. وأبرز هؤلاء اللاعبين هم: فهد المولد الذي قام بشراء 500 تذكرة، والمحترف التشيلي كارلوس قام بشراء 100 تذكرة سيتم توزيعها على الجماهير اليوم في منافذ البيع بملعب المباراة.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع