أخبار الصحف السعودية

الجزيره | الشباب ينهي تحضيراته للاتحاد.. ومدربه يؤكد: أنا أمام تحد كبير

الجزيرة» – سلطان الجلمود:

وقعت إدارة نادي الشباب أمس عقد رعاية مع شركة السيف غاليري لتكون إحدى رعاة النادي في الموسم الكروي الجديد.. وعقد مؤتمر صحفي بهذه المناسبة قال في بدايته رئيس النادي أحمد العقيل: نتشرف بتوقيع الرعاية الخامسة مع شركة السيف غاليري الرائدة في السوق السعودي، ونتشرف بأن تكون أحد الرعاة وهي شريك مهم لنا، ونأمل أن نضيف لها وتضيف لنا الكثير في هذا الموسم.

بينما قال محمد السيف مدير عام الشركة: تشرفنا بشراكتنا مع نادي الشباب، وسعدنا جداً بذلك، لأنه ناد كبير، وعريق وله إنجازات كثيرة وهذه الرعاية امتداد لرعايتنا السابقة في عام 2014م،وقد لمسنا إيجابيات كثيرة من خلال هذه الشراكة.

من جانب آخر قال المدير الفني للفريق الكروي الأول ماريوس سوموديكا في حديثه عن مباراة فريقه اليوم أمام الاتحاد: أنا أمام تحد كبير في ظل قوة الدوري هذا الموسم، وقد حظيت بمساعدة كبيرة من اللاعبين لتحقيق طموحي، ونحن أسرة واحدة ونعمل لتحقيق هدف واحد، وسيكون هذا الموسم لنا أفضل من الماضي، وطالبت اللاعبين بإثبات أنفسهم داخل الملعب، ومن لم يثبت نفسه لن يكون معي في الفريق حتى ولو كانوا من اللاعبين الرومانيين أبناء بلدي»، وأكمل:» أنا أحتاج 14 لاعباً فقط يؤدون بقوة داخل الملعب، ويحترمون الشعار ويلعبون بقلوبهم من أجله.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع