أخبار الصحف السعودية

المدينة | الاتحاد يقلبها على الفجيرة بثلاثية عسيري وفهد وفالديفيا

واصل فريق الاتحاد انتصاراته في المباريات التي يخوضها خلال المعسكر الإعدادي بتيرول النمساوية، حينما تغلب على فريق الفجيرة الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقلب الاتحاديون الطاولة على الفجيروايين بعد تقدم الأخير قبل انقضاء الربع الساعة الأولى من الشوط الأول، الهدف أربك لاعبي الفريق الاتحادي، ليأتي أحمد عسيري ويتوغل داخل المنطقة الخطرة للفريق الإماراتي بعد تناقل الكرة مع فهد المولد ليحرز هدف التعادل الاتحادي.

تقدم فهد المولد بالنتيجة بتسجيله هدف ثانٍ من تسديدة ركنها جميلة في الزاوية البعيدة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدفين، وفي الشوط الثاني أجرى دياز عددًا من التبديلات بغية الوقوف على مستويات اللاعبين.

ليساهم البديل حسن معاذ في توسيع الفارق بعد انطلاقة من الجهة اليمنى أرسل منها كرة عرضية لفالديفيا المتمركز داخل الصندوق ليضعها برأسه هدفًا ثالثًا للعميد.

وأضاع أحمد العكايشي فرصة تسجيل رباعية بعد أهداره ركلة جزائية احتسبها حكم المباراة.

استمر اللعب وتبادل الهجمات بين الفريقين حتى أعلن الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بتفوق اتحادي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيخوض الفريق رابع تجاربه الودية في معسكره الإعدادي أمام فريق عجمان يوم السبت المقبل 4 أغسطس

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع