أخبار الصحف السعودية

? الجزيرة | آخر مباريات الاتحاد الودية في النمسا اليوم أمام الفجيرة الإماراتي

جدة – علاء سعيد:

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم آخر مبارياته الودية في معسكر النمسا أمام فريق الفجيرة الإماراتي. وسيحرص المدرب دياز خلال هذه المباراة الودية على الوقوف على مستويات اللاعبين الأساسيين قبل خوض أولى مباريات الموسم المقبل أمام فريق الهلال في كأس السوبر يوم الثامن عشر من شهر أغسطس المقبل في لندن. وستشهد المباراة الودية مشاركة اللاعبين الجديدين، وهما (منصور الحربي وعلي الزقعان)، بعد أن تم التعاقد معهما مؤخرًا. ولا يوجد أي لاعب بعيد عن المباراة الودية سوى الحارس فواز القرني الذي يعاني من إصابة في الركبة؛ يحتاج على أثرها لمزيد من العلاج والتأهيل على موضع إصابته. ومن المتوقع أن يكون الحارس اليوم عساف القرني.

إلى ذلك يصل المشرف العام على فريق كرة القدم خميس الزهراني خلال الساعات المقبلة إلى معسكر الفريق في النمسا للوقوف بنفسه على سير تحضيرات الفريق للموسم المقبل الذي ينتظر فيه الفريق العديد من الاستحقاقات المحلية والقارية والعربية. كما أن مفاوضات الاتحاد مستمرة مع عدد من اللاعبين المواليد للتعاقد مع الأفضل لتمثيل الفريق في الموسم المقبل. وفي سياق آخر، سيقوم مدرب الاتحاد دياز نهاية الأسبوع الحالي باختيار العناصر التي سيتم الاستغناء عن خدماتها، ووضعها على قائمة الانتقال؛ إذ لا بد من التخلي عن بعض اللاعبين لتسليم قائمة الفريق للموسم المقبل.

وفي جانب آخر، أقامت إدارة نادي الاتحاد مسابقة عبر حملة «ادعم ناديك» للتكفل بنقل 10 مشجعين إلى لندن لحضور كأس السوبر. وسيتم اختيار الفائزين من المشتركين في هذه الحملة؛ وذلك من أجل زيادة أعداد المشتركين والمساهمة في دعم النادي خلال الفترة المقبلة. فيما تكفلت الإدارة بنقل رابطة النادي بقيادة صالح القرني لمؤازرة الفريق في لقاء الهلال؛ إذ ستحضر رابطة الاتحاد على يسار المنصة الرئيسية لملعب المباراة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع