أخبار الصحف السعودية

النادي | مدرج الذهب لباعشن: الله يسهلك

وصفت الجماهير الاتحادية المفاوض عبدالله شرف الدين بـ(خط أحمر) وأنه رجل المرحلة الحالية ولا شبيه له، وطالبت إدارة أحمد مسعود بـ(حماية) شرف الدين من بعض الأشخاص المحسوبين على العميد الذين قاموا بالتطاول عليه بأحد البرامج الفضائية، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وذلك خلال هاشتاق نشر عبر تويتر حمل عنواناً (#كلنا_عبدالله_شرف_الدين) أكدوا من خلاله بأن هذا الرجل قدم خلال فترة وجيزة مالم يستطع غيره أن يفعله من الشرفيين الحاليين عدا كم اسم قدموا العمل والجهد للإدارة.
وأضافوا: يعجز اللسان عن تقديم الشكر والتقدير للمفاوض الذي مهما قلنا من مفردات لم ولن نستطيع تقديم الشكر له لأنه تواجد في كل مدينة لأجل أن يوقع مع اللاعبين المحترفين والانتهاء منهم وتقديمهم هدية لناديه الاتحاد.
وزادوا: من يسخر ويصف الدكتور عبدالله شرف الدين بـ(المهزلة) مثل هؤلاء لا يهمهم عودة الاتحاد من جديد للصعود لمنصات التويج والتبرع على القمة، لأن مصالحهم (الأساس) وفوق كل اعتبار.
وتمنت الجماهير الاتحادية من إدارة أحمد مسعود أن تصدر بياناً صحفياً تحمي المفاوض شرف الدين من (خربشات) الذين لا يتمنون الخير للعميد، إضافة أن تمنحه منصب المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم.
وفيما يتعلق بإعفاء حاتم باعشن من منصبه كنائب رئيس للنادي ومشرف عام على كرة القدم قالت الجماهير: الكيان فوق الجميع مع كامل الاحترام والتقدير للمهندس حاتم الذي يملك الخبرة الرياضية لكن الاتحاد أهم منه ومن لا يريد المصلحة للاتحاد (الله يسهله).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع