أخبار الصحف السعودية

? البلاد | العميد: ملف (الفساد) أرهقنا .. وديوننا المحلية 150 مليونا

جدة – البلاد

أكد المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد فواز الشريف، أن كافة الأندية تختلف عن (العميد)، وأن الإدارة تعمل في نفس الوقت في كل الجهات والجبهات على ملف ضخم من (الفساد)، وديون محلية تفوق الخارجية، خاصة أن المكرمة كانت للديون الخارجية ومع هذا فكل البشائر بالخير قادمة لكم، وسيعود (العميد) أفضل مما تتوقعون.

جاء ذلك خلال سلسلة من التغريدات التي بثها عبر حسابه في تويتر جاءت كالتالي:

تقوم إدارة نادي الاتحاد بجهود متواصلة وصعبة للغاية، فالعميد يرزح تحت ديون محلية ليست بالسهلة تقترب من سقف 150 مليونا، والتحركات قائمة على كل جانب، فمكرمة سيدي ولي العهد التي استفادت منها كل الاندية كما استفاد منها الاتحاد كانت للديون الخارجية فقط.

وأضاف: نائب الرئيس فراس التركي يوجد خارج المملكة يتحرك بشأن القضايا الخارجية ضد الاتحاد منها سوزا مونتاري بيتوركا وغيرها، والكابتن خميس يتحرك لخارج المملكة بشأن الصفقات واللاعبين ويتواصل مع المدرب والأخ عبدالله كبوها في المخالصات والديون العامة الداخلية.

أما فيما يخص الفساد، فقال الشريف: الفساد وما أدراك ما الفساد، ملف ضخم جداً ويزداد مع كل ورقة جديدة يتم اكتشافها، وهو الأمر الذي جعلني برفقة مدير المركز الإعلامي بندر يغمور نطالب الزملاء الإعلاميين بفرض الهدوء والابتعاد عن الأسبقية أو ممارسة ضغوط من نوع ما فكل ماهو مطلوب من كل اتحادي حقيقي على الأقل الهدوء في هذه الفترة، وسنقوم بالإعلان في القريب العاجل بالاسم والصورة والرقم بيانا تفصيليا لكل من اساء للاتحاد أو قام بفساد مالي وإداري وهذا ما وعدني به الرئيس شخصياً.

واختتم حديثه: العمل قائم قام الاتحاد بالتوقيع مع 5 لاعبين محترفين أجانب خلال الأيام القادمة، بالإضافة الى تأمين كافة حقوقهم المالية قبل التعاقد معهم؛ من أجل العميد.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع